فتح أكثر من حساب انستقرام, فيس بوك, واتس اب للاندرويد في نفس الوقت

فتح أكثر من حساب انستقرام, فيس بوك, واتس اب للاندرويد في نفس الوقت

نسبة كبيرة من المستخدمين لديهم أكثر من حساب على مواقع التواصل الأجتماعى كالفيس بوك وتويتر وأنستقرام، وكذلك تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتس أب وتطبيق الفايبر وأكثر من ذلك . لهذا السبب هناك الكثير من الأسئلة المنتشرة عن كيفية فتح أكثر من حساب فى نفس الوقت على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد لمتابعة كل شىء فى وقت واحد بدلاً من تسجيل الخروج من حساب للدخول الى حساب أخرى .

فتح أكثر من حساب انستقرام, فيس بوك, واتس اب للاندرويد في نفس الوقت :
أثناء تصفح سوق جوجل بلاى عصرت على تطبيق متعدد الحسابات ( بالأنجليزى : Parallel Space ) وهو التطبيق الرائع بمعنى الكلمة والذى يوفر لمستخدمى هواتف وأجهزة أمكانية فتح أكثر من حساب فى نفس الوقت على تطبيق فيس بوك الواتس أب الفايبر تويتر أنستقرام وجميع التطبيقات الأخرى المثبته على الهاتف، وهو لا يحتاج الى صلاحية الروت ومتوفر بشكل مجانى على جوجل بلاى .

كيف يعمل التطبيق :
يقوم التطبيق بعمل تكرار للتطبيقات المثبته على الهاتف الخاص بك والتى تقوم أنت شخصياً بتحديدها، بمعنى سيكون بأمكانك عمل تكرار فقط للتطبيقات التواصل المفضلة لديك كالفيس بوك والواتس أب لتسجيل أكثر من حساب فى نفس الوقت على هاتف واحد .


أهم مميزات التطبيق :
سهل الأستخدام .
لا يحتاج الى صلاحية الروت .
صغير الحجم 2MB .
يدعم تقريباً جميع التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى .

طريقة أستخدام التطبيق :
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف وعند تشغيله سوف تجد فى الواجهة الرئيسية للتطبيق عامة + والتى من خلالها تقوم بأضافة التطبيقات التى تريد عمل تكرار لها، وأنصح عمل تكرار فقط للتطبيقات التى تريد تسجيل الدخول فيها بأكثر من حساب .  {play.google.com}