افضل مواقع تحميل البرامج للكمبيوتر المجانية

  • Post author:
  • Post last modified:09/04/2019
افضل مواقع تحميل البرامج للكمبيوتر المجانية

إذا كنت تبحث عن مواقع تحميل برامج مجانية فأنت في المكان المناسب سوف نوفر لك مجموعة مميزة من المواقع المعروفة والتي تمكنك بشكل مباشر من تحميل البرامج المجانية كما لو كنت تحملها من الموقع الرسمي حيث تعمل هذه المواقع علي توفير نسخة نظيفة من البرامج بهدف حماية المستخدم بالتالي لا تقلق من مخاطر الإصابة بالفيروسات كما أن بعض هذه المواقع نستخدمها بشكل شخصي .

تظهر أهمية هذه المواقع عند تحميل برنامج من مصادر غير معلومة ثم تلاحظ ظهور تنبيه من برنامج مكافح الفيروسات بوجود فيرس أو ملفات تجسس ضمن ملف البرنامج الذي تم تحميله لذلك ننصح دائمًا بإستخدام المواقع الرسمي للبرنامج في تحميل الملفات وفي حالة وجود اي صعوبة للمواقع الرسمي يمكنك الإعتماد علي هذه المصادر لتحميل البرامج .

كل المواقع التالية تمتلك خبرة وتاريخ جيد في توفير روابط التحميل بعيد عن التلاعب يتصدرها موقع Softpedia ثم موقع MajorGeeks هذه المواقع المفضلة خلال ال 10 أعوام الماضية .

١: موقع موقع سوفت بيديا > softpedia.com 

سوفت بيديا يعتبر أكبر مكتبة للبرامج المجانية علي الانترنت حيث يضم الموقع 850,000 من الملفات مع التحديث اليومي للكثير من التطبيقات وهذا أكثر ما يميز هذا الموقع دائماً ما يوفر تحديثات لجديد التطبيقات بشكل يومي , يمكنك البحث في الموقع للوصول إلي اي برنامج مجاني والتحميل بشكل مباشر برامج نظيفة خالية من الفيروسات أو المشاكل التي تظهر عند التنصيب .  الموقع سهل الإستخدام ابحث عن البرنامج ثم اضغط علي تحميل هذا كل ما في الأمر .

٢: موقع majorgeeks.com

هذا الموقع قد يبدو غريب من حيث الشكل لكن هل تتخيل عمر الموقع أكثر من ١٥ عامًا يقدم خدمة تحميل البرامج المجانية بشكل إحترافي اضغط علي زر التحميل وانتظر تحميل البرنامج لايوجد اي صعوبة في استخدام الموقع وبالتأكيد سوف تفضله هذا عن تجربة شخصية , كما يوفر قائمة جانبة تضم جديد الأخبار والبرامج التي تم اضافتها إلي الموقع .  

٣: موقع filehippo.com

هذا الموقع جيد وياتي في المرتبة الثالثة يحتوي علي 20,000 من البرامج عند التحميل قد يقترح عليك استخدام مدير التحميل الخاص بالموقع تجاوز هذا الاختيارللبدء في تحميل البرامج , في الواقع لا أفضل إستخدام هذا الموقع كثيرا خطوات التحميل من صفحة البرنامج ثم اضغط تحميل سوف يتم تحويلك الي صفحة أخري انتظر بعض الوقت سوف يبدء التحميل بشكل تلقائي .

٤: موقع filepuma.com

طريقة عمل الموقع سهلة حيث تأتي صحفة تحميل البرنامج مع زر كبير باللون الأخضر للبدء في التحميل ليس هناك الكثير حول الموقع يمكنك التجربة واكتشاف المزيد من خلال صندوق البحث الموجود بالأعلي يمكنك الوصول السريع الي البرامج التي تحتاج إليها .

خلاصة القول:

عند تحميل برامج الحماية يفضل أن يكون من خلال الموقع الرسمي للبرنامج وذلك بكتابة اسم البرنامج ثم كلمة official site نفس الحال مع البرامج الأخري لكن اذا كانت هناك صعوبة في الوصول للموقع الرسمي يمكنك الإعتماد علي أي من المواقع السابقة . لاتنسي مشاركة المقالة مع الأصدقاء .