الغاء التحديث التلقائي للتطبيقات في lg g5 وهواتف سامسونج

  • Post author:
  • Post last modified:14/04/2016
الغاء التحديث التلقائي للتطبيقات في lg g5 وهواتف سامسونج

هاتف lg g5 من أفضل الهواتف الموجودة في الأسواق الأن يتميز بالمواصفات المميزة والإضافات الجديدة بعضها فريد مثل إزالة الجزء الأسفل من الهاتف بما يشمل البطارية , يأتي الهاتف مع مجموعة من التطبيقات الإفتراضية مثل برامج شركة lg , الفيس بوك , الأمازون والعديد من التطبيقات الأخري لذلك بمجرد شراء الهاتف وتشغيله لأول مرة سوف تلاحظ ظهور العديد من الإشعارات حول توافر تحديثات جديدة للتطبيقات .

من ناحية اخري يمتلك lg g5 مجموعة كبيرة من الإختيارات والتي قد تشكل مشكلة للبعض حيث أحيانًا يكون الأمر مربك عند التنقل بين الإعدادات للوصول إلي الاختيارات التي تحتاج إليها لذلك هنا سوف نوضح كيف يمكنك إدارة التحديثات التلقائية في الهاتف سواء بالإيقاف أو التشغيل .

بشكل تلقائي يعمل lg g5 علي التحديث التلقائي للتطبيقات ونظام التشغيل عند الاتصال بالانترنت سوف تلاحظ ايضًا عدد كبير من الإشعارات وتسارع بين التطبيقات للحصول علي التحديثات المتوافرة في هذا الوقت .

ايقاف التحديث التلقائي سامسونج

سوف نتحكم في التحديثات من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play بالدخول للمتجر ثم من أعلي بالتحديد من الثلاث نقاط الموجودة للوصول إلي الاختيارات التي يوفرها المتجر لإدارة الحساب ثم بالنزول ضمن هذه القائمة يوجد اختيار “Settings” الإعدادات من ضمن الاختيارات الأولي ضمن هذه القائمة التحديث التلقائي للتطبيقات “Auto-update apps” .

ايقاف التحديث التلقائي للاندرويد

لايقتصر الأمر علي مجرد ايقاف التحديث من اختيار “Do not auto-update apps” يل يمكنك تعين التحديثات فقط عند الاتصال عبر الواي فاي وبذلك تضمن الحفاظ علي باقة 3G بحيث لن يتم البدء في تحديثات البرامج والألعاب الموجودة علي الهاتف إلا عند الاتصال بشبكة الواي فاي .

مع اختيار ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات كما وضحنا في الخطوات السابقة سوف يظهر اشعار بتوافر تحديث معين لكن لن يبدء تحميل التحديث بالتالي تستطيع معرفة اذا ما توفر تحديث من وقت لأخر من خلال قائمة الاشعارات في الهاتف , في هذه الحالة مجرد الدخول الي متجر البرمج جوجل بلاي بالتحديد علي صفحة التطبيق الذي يوفر تحديث جديد يمكنك معرفة التغيرات الجديدة والبدء في تحديث البرنامج بشكل يدوي .

الخطوات السابقة تستخدم في ايقاف التحديثات التلقائية لكل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد سواء سامسونج , سوني , lg , هواوي , htc الي غير ذلك .