كيف يمكن مشاركة الصور على آبل تي في

كيف يمكن مشاركة الصور على آبل تي في

كان لاجهزة أبل تي في نصيب هى الاخرى من التحديثات حيث لاحظنا أنه فى فى الفترة السابقة أصدرت ابل تحديث نظام ios 6  وقد تم شرح العديد من الاستفسارت المتعلقة بالتحديث سواء فيما يتعلق بطرق التحديث التى تناسب كل شخص بحسب سرعة الاتصال بالانترنت بالاضافة الى العديد من الشروحات للتعامل مع بعض المشاكل التى تواجه البعض , خلال هذا الاسبوع ايضا تم تحديث نظام Apple TV , لاكن حتى تتمكن من تفعيل خاصية مشاركة الصور Photo Streams لابد أن تتاكد من الحصول على التحديث  5.1 لذاك أذهب الى Settings > General > About. وتأكد من وصول تحديث 5.1 اليك او قم بالتحديث بنفسك .

1- لتفعيل خاصية تدفق ومشاركة الصور (فوتو ستريم ) أذهب الى ايقونة فوتو ستريم فى القائمة الرئيسية لapple tv سوف يطلب منك تسجيل الدخول بمعرف أبل الخاص بك حتى تستطيع الوصول الى صورك ومشاركتها مع هذه الخاصية وهذا أمر طبيعى حيث لابد من تاكيد منحك ترخيص الوصول الى الصور حتى يمنحك ترخيص مشاركتها .


 2- بعد تسجيل الدخول لابد من ان تحتوى الشاشة على قوائم Photo Streamو Shared Photo Stream فى حالة عدم ظهور هذه الايقونات أذهب الى الأعدادت “Settings”  وفعل هذه الخيارات وكما هو واضح خيارات تفعيل او غلق تدفق الصور .

 3 – تحت إعدادات الصور في  فوتو ستريم يمكنك تعطيل (أو تمكين) تدفق الصور , مع أمكانية تشغيل أو إيقاف مشاركة الصور  ” turn off my photostream ” شاهد الصورة السابقة , لمن لديه المزيد من المعلومات ومميزت التحديثات الجديد التى حصل علىيها apple tv يرجى أضافة ذالك فى التعليق حتى نوفر الكثير من المعلومات حول هذا التحديث