برنامج App Cloner تكرار بعض التطبيقات للاندرويد بدون روت

برنامج App Cloner تكرار بعض التطبيقات للاندرويد بدون روت

دائماً كان موضوع تكرار التطبيقات للاندرويد بدون روت من أكثر الأمور التي عليها نقاش في المنتديات والمواقع نظراً للحاجة المستمرة لفتح واستخدام أكثر من حساب علي نفس الهاتف علي الرغم من تعدد التطبيقات التي تقوم بوظيفة تكرار التطبيقات للاندرويد إلا أن كل التطبيقات كانت تحتاج إلي روت وهو ما لا يرغبه الكثير من المستخدمين إلي حين ظهور تطبيق App Cloner الذي يوفر تكرار و نسخ بعض التطبيقات للاندرويد بدون روت وهو ما سوف نوضحه في السطور القادمة .

برنامج App Cloner مجاني التحميل ويوفر نسخة مدفوعة تضيف بعض المميزات الأخرى لكن بالنسبة للنسخة المجانية كافية ولو بشكل مؤقت , وظيفة التطبيق تكرار بعض التطبيقات بدون روت ببساطة يمكنك نسخ وتكرار البرامج التي تم تنصيبها علي الهاتف بحيث تستطيع تسجيل الدخول بأكثر من حساب في نفس الوقت وعلي نفس الهاتف تخيل علي سبيل المثال لو قمت بتكرارسكايب اوإنستغرام ثم تسجيل دخول لكل نسخة من التطبيق بحساب مختلف .


التطبيقات التي يمكن ان تكرر

تمبلر – ياهو – تويتر – سكايب – لاين – فيسبوك – إنستغرام .

التطبيقات التي لا يمكن أن تكرر

فيسبوك ماسنجر – سناب شات – فايبر – واتساب – BBM .

من وجهة نظري التطبيق إلي حد ما جيد وإن كان لا يدعم الكثير من التطبيقات الهامة مثل ماسنجر الفيس إلا إن وجود مثل هذا التطبيق يعتبر بداية جيدة لعملية تكرار التطبيقات والتي كانت تحتاج إلي روت من قبل بشكل أساسي وليكن يمكنك تجربة النسخة المجانية متوافرة الان علي متجر البرامج . [play.google]