طريقة ايقاف تحديث البرامج في الاندرويد سامسونج S7, اس 7 ايدج

  • Post author:
  • Post last modified:16/03/2016
طريقة ايقاف تحديث البرامج في الاندرويد سامسونج S7, اس 7 ايدج

عند شراء هاتف سامسونج اس 7 , اس 7 ايدج مثل العديد من الهواتف يأتي محمل مع الكثير من التطبيقات سواء الافتراضية أو الإضافية لذلك بمجرد الاتصال بالأنترنت سوف تلاحظ ظهور العديد من التنبيهات حول تحديث التطبيقات أو توفر تحديث للنظام بشكل عام لذلك سوف نستعرض هنا كيفية التحكم بعملية التحديث سواء بالإيقاف أو التشغيل نقصد هنا الإيقاف المؤقت حيث من الضروري الحصول علي التحديثات التي في الغالب ترسل لعلاج بعض مشاكل التطبيقات أو إصدار النظام الموجود علي الهاتف .

اذا كنت لا تريد أن يقوم S7 أو نسخة S7 Edge أن تقوم بتحديث التطبيقات بشكل تلقائي وتتجنب إزعاج التنبيهات المستمرة حول توافر التحديثات أو التأثير علي باقة الانترنت هناك الكثير من الطريق لكن أسهل طريقة هي التحكم في إعدادات التحديث من خلال متجر البرامج جوجل بلاي .

بعيد عن الدخول في الإعدادات والعديد من الاختيارات فقط هناك اختيار في متجر التطبيقات Google Play بالتالي نحتاج أي فتح المتجر علي الهاتف سوف تلاحظ وجود ٣ خطوط صغيرة في الجزء العلوي بجانب مربع البحث .

ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات s7

كما هو موضح بالاسكرين شوت بمجرد لمس الخطوط سوف تظهر قائمة بها العديد من الاختيارات الأهم هو الإعدادات “Settings” .

التحديث التلقائي s7 للتطبيقات

من ضمن الاختيارات الموجودة التحديث التلقائي للبرامج “Auto-update apps” لاحظ يعرض بعض الاختيارات المميزة مثل ضبط التحديث عبر الواي فاي Wi-Fi فقط للحفاظ علي باقة الأنترنت العادية وهو الاختيار الذي يمكنك التحديد عليه عند محاولة تحديث البرامج وأنت في المنزل أو أثناء الاتصال بشبكة واي فاي في أي مكان .

هنا ولإيقاف عملية تحديث التطبيقات بشكل تلقائي علي الهاتف يجب التحديد علي اختيار “Do not auto-update apps”. كما هوا موضح تستطيع في أي وقت لاحق تغير هذا الاختيار كما تريد .