شرح برنامج الواتس اب للبلاك بيري بالصور whatsapp blackberry

شرح برنامج الواتس اب للبلاك بيري بالصور whatsapp blackberry

شرح الواتس اب للبلاك بيري؟ طريقة استخدام الواتس اب للبلاك بيري. الواتس اب الجديد للبلاك بيري كم من الاستفسارات التى تطرح حول برنامج الواتس اب على البلاك بيرى عدد لا نهائى على الرغم من ان التطبيق لا يختلف فى التسجيل والاستخدام كثير على ما هو متبع فى النوكيا والاندرويد , لمن لا يعلم ما هو الواتس أب هو برنامج من برامج التراسل الفورى ( الدردشة ) ولاكن على الجوال فى صورة رسائل قصيرة يعتبر من أفضل التطبيقات على مستوى العالم فى هذا المجال يتمتع بشعبية كبيرة لما يقدمه من مميزات تتمثل فى جلب كافة الاسماء من سجل الهاتف وتحديد أذا كان أحد من أصدقائك مستخدم للبرنامج أو لا .

عن التسجيل واستخدام برنامج الواتس اب للبلاك بيري عليك إتباع الخطوات التالية :

أولاً: تحميل وتنصيب التطبيق من blackberry app world .


ثانيا : التسجيل فى الواتس اب بلاك بيري وذالك بعد تثبيت البرنامج على الهاتف تظهر الايقونة التالية .

 – بالدخول على whatsapp تظهر رسالة سياسة الاستخدام أضغط ” موافق واستمر ” لاستكمال عملية التسجيل .

 

 – الأن أدخل رقم هاتفك بشكل صحيح مع تحديد البلد التى تقيم بها فى الغالب يقوم الواتس أب بتحديد بلد الاقامة بشكل تلقائى مع مفتاح الاتصال , يجب أدخال رقم الهاتف على نحو صحيح حيث يقوم whatsapp بعمل تأكيد على الملكية وذالك عن طريق الاتصال بين البطاقة sim  مع الواتس اب .

 – جارى التحقق من صحة رقم الهاتف لذالك كما تم التوضيح من قبل لابد ان تدخل رقم هاتفك بشكل صحيح حتى يتم التفعيل واستخدام الواتس أب .

 – الأن أختار صورة مناسبه من على الجوال , ثم أكتب اسمك سواء الحقيقى أو المستعار كما تريد ثم أضغط “موافق” .

كيفية استخدام الواتس اب للبلاك بيري

– تم الانتهاء من تسجيل الدخول الى whatsapp يمكنك الان البدء فى الاستخدام وهو ما سنوضحه فى الخطوه القادمة , اعتقد ان الصورة التالية تغنى عن التوضيح بحيث كل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة القلم الموجودة بالاعلى لعرض جهات الاتصال التى تستخدم الواتس اب .

 – تستطيع أختيار احد الاصدقاء والبدء فى الدردشة وأرسال الصور …. الخ .

 – يتيح الواتس أب المزيد من الابتسامات والوجوه المختلفة .

 

 – كما يمكنك مشاركة وارسال الصور من خلال الضغط على علامة البلاك بيرى .

 – تم الانتهاء من مرحلة تثبيت والبدء فى أستخدام الواتس اب بخصوص الاعدادت الخاصه وما قد يواجهك من مشاكل او رسائل خطأ أثناء الاستخدام أو التثبيت يمكنك توضيح ذالك فى التعليقات , من لديه اى مشكلة أرجو أن يرسل صورة من رسالة الخطأ او نص الرسالة حتى نستطيع مساعدته , فى التكنولوجيا شىء جميل لاكن لا يجب أن تشغلنا عن الاخره.