طريقة غلق التعليقات ومشاركة المواضيع فى جوجل بلس ( بالصور)

طريقة غلق التعليقات ومشاركة المواضيع فى جوجل بلس ( بالصور)

طريقة منع التعليق في جوجل بلس ؟ منع مشاركة المواضيع والصور فى جوجل بلس ؟ سوف نوضح كيف يمكن تأمين مشاركاتك على google plus هذا ضمن سلسة حماية الخصوصية التى يتم عرضها فى شكل مواضيع مستقلة على موقعنا , اليوم سوف نتكلم عن حماية المشاركات التى تقوم باضافتها على جوجل بلس بغض النظر عن طبيعة الموضوع الذى تم نشره على صفحتك الشخصية اى يستوى فى ذالك الصور والمقالات روابط التحميل او الفيديوهات الاونلاين .

فى موضوع حماية الخصوصية عددنا من ضمن طرق وخيارات google plus والتى تساهم وبشكل مباشر فى حمايتك غلق التعليقات على اى موضوع تريده وهذه ميزه رائعه بالاضافة الى منع مشاركة المواضيع بيحث لا يستطيع الغير ان يشارك مواضيعك , مع العلم أن هذا يستخدم فى كل مشاركة على حده ويمكنك فى فترة لاحقة فتح التعليقات مرة أخرى او مشاركة المواضيع .

بالدخول على حسابك فى جوجل بلس وعند اضافة صورة , مقال , فيديو …. أى شىء تريد نشره على البروفيل الخاص بك أسفل مشاركة الموضوع وبالمقابل لكلمة “مشاركة ” سوف تجد الخيارات التالية .


 –  عند أختيار ” تعطيل التعليقات ”  يمنع اضافة اى تعليقات الى المشاركة , وفى حالة اختيار ” تأمين هذه المشاركة ” يمنع مشاركة المواضيع الى صفح أخرى مع ملاحظة ظهور علام القفل + غلق التعليق كما هو موضح بالصورة التالية .

* فتح التعليقات ومشاركة المواضيع

– قد تحتاج فى وقت لاحق الى فتح التعليقات على البوست حذف حظر المشاركة بحيث يستطيع الغير من مشاركة مواضيعك … كل ما عليك فعله هو الضغط على علامة القفل او علامة غلق الرسالة واختار أما ” تميكن التعليقات ” او ” إلغاء تأمين هذه المشاركة” .