طريقة حذف الروت نهائيا من الجهاز بالصور [أندرويد]

  • Post author:
  • Post last modified:25/04/2015
طريقة حذف الروت نهائيا من الجهاز بالصور [أندرويد]

هل ترغب في الغاء الروت نهائيا من علي جهاز الأندرويد إليك ما يجب القيام به بحيث تستطيع حذف الروت نهائيا من الهاتف , الكثير من المستخدمين يفضل تثبيت root علي الهواتف الذكية من اندرويد حيث يسمح لهم ذلك بتخصيص هواتف اندرويد الذكية بسهولة. ستشعر بالانزعاج بعد بعض الوقت عندما لا تستقبل اي تحديثات وسيتأثر ضمان هاتفك الذكي من اندرويد او ينتهي تماما.

ان كنت ترغب باعادة هاتف اندرويد الى حالته الاصلية فلا تقلق فقد وضعت اليوم هذا المقال لكي أوضح لكم كيف يمكن الغاء الرروت من أجهزة الأندرويد بسهولة. قد تفكر ان الغاء الروت في هاتف اندرويد سيكون بنفس صعوبة تنصيب الروت علي الهاتفلكن صدقني انه بغاية السهولة والبساطة والأمن. لنبدأ الشرح دون اضاعة المزيد من وقتك. ان كنت ترغب بالغاء تثبيت اجهزة اندرويد اتبع الخطوات الموضحة بالاسفل لتبدأ.

2015-04-25_14-36-17

 

1::  افتح اولا هاتف اندرويد وادخل الى متجر البرامج جوجل بلاي . ابحث في جوجل بلاي عن تطبيق OTA RootKeeper ثم بعد العثور علي التطبيق قم بتنصيبه لعلي الهاتف . ” نسخة التطبيق apk من هنا ” .

 2:: اضغط الان فوق زر التثبيت Install لتحمل وتثبيت التطبيق في هاتف اندرويد. احرص ان يمتلك هاتفك مساحة ذاكرة تكفي لتثبيت هذا التطبيق وان لم يملك مساحة كافية جرب حذف بعض العناصر لتوفير المساحة في هاتفك. بعد تثبيت التطبيق بنجاح في هاتفك قم بتشغيل التطبيق .

3:: اضغط الان فوق زر Temp un-root Keeps Backup. تم الان الغاء الروت من هاتفك مؤقتا.

ان كنت ترغب بالغاء التثبيت تماما اضغط فوق زر Delete su backup لاعادة هاتفك من اندرويد الى حالته الاصلية.  انتهيت! لقد قمت الان بالغاء تثبيت هاتف اندرويد تماما. هل لديك طريقة أفضل ؟ شاركنا من خلال التعليقات .