فتح الاي كلاود على الكمبيوتر في الويندوز [iCloud for Windows]

  • Post author:
  • Post last modified:17/02/2019
فتح الاي كلاود على الكمبيوتر في الويندوز [iCloud for Windows]

خدمة الاي كلاود من ضمن أفضل الخدمات التي تضمن لك إمكانية مزامنة وتخزين بياناتك علي الأنترنت فى الغالب مرتبطة بأجهزة أبل حيث تعتمد الخدمة في المقام الأول علي حساب آبل أي دي , هنا سوف نوضح لك كيف يمكنك فتح الاي كلاود على الكمبيوتر لعرض الصور التي تم تخزينه.

تم تحديث هذا الشرح هنا  

تحديث IOS8 وخاصية iCloud Photos التي توفر تخزين الصور علي iCloud مع الحفاظ علي جودة الصورة حيث يكفي مجرد إلتقاط الصورة لتصبح جاهزة للتخزين علي السحابة وبالتالي الوصول إليها من اي مكان سواء جهاز مختلف أو آيفون, أيباد , أي بود أو من خلال المتصفح وهو ما سوف نعمل عليه الأن .

2015-04-21_14-47-27

افتح المتصفح الذي تستخدمه علي الويندوز ثم توجه إلي الرابط التالي ” [support.apple]” اضغط الان فوق زر التحميل الازرق لتحمل iCloud في ويندوز.

بعد تحميل iCloud بنجاح ثبته في جهاز الكمبيوتر.  انتظر الان حتى انتهاء التثبيت. اضغط مرتين فوق رمز iCloud وسيطلب منك ادخال Apple ID وكلمة السر.

ادخل الان Apple ID وكلمة السر في المجالات المتاحة ثم اضغط فوق زر تسجيل الدخول Sign In. اختر نافذة iCloud واضغط مرتين فوق رمز iTunes لتفتحه.

لترى صورك الان اذهب الى جهاز الكمبيوتر Computer وسترى ظهور لبارتشن جديدة تحت اسمiCloud Photos في قسم آخر Other. اضغط مرتين فوق iCloud Photos drive ليمكنك الدخول الى صورك. هل لديك أي مشكلة ؟ شاركنا من خلال التعليقات كما يمكنك متابعة القناة الخاصة بنا علي اليوتيوب .