طريقة انشاء صفحة على جوجل بلس ( بالصور)

طريقة انشاء صفحة على جوجل بلس ( بالصور)

كيفية عمل صفحه في قوقل بلس؟  شرح انشاء صفحة على جوجل بلس؟ جوجل بلس من ضمن خدمات جوجل الجديد شبكة أجتماعيه مثل الفيس بوك وتويتر ….. لايمكن أن نغفل العديد من المميزات التى يتمتع بها جوجل بلس فضلا عن الدعم القوى والتحديثات المستمرة , لا تحتاج سوى دقائق قليلة لإنشاء حساب على google plus ويمكنك الانطلاق ومشاركة يومياتك من صور وفيديوهات الى غير ذلك مع الاصدقاء .

– هنا سوف نوضح طريقة أنشاء صفحه على google plus يجب أن نفرق بين أنشاء صفحه على قوقل بلس وبين انشاء حساب على جوجل بلس, حيث انه لا يمكنك أنشاء صفحه قبل إمتلاك حساب على جوجل بلس أذا كان ليس لديك حساب على جوجل يمكنك أنشاء ذالك فى دقيقة او أقل بعد تسجيل دخولك بالريد الالكترونى على الجى ميل سوف تشاهد فى الصفحه الرئيسية علامة _(  google+)_ أضغط على هذه العلامة وحدث بياناتك الشخصية وبذالك يكون لديك حساب على جوجل بلس حساب شخصى .

شرح إنشاء صفحه على google plus

– بعد تسجيل دخول الى حسابك فى جوجل أضغط على هذا الرابط ( Create a Page ) سوف يتم الانتقال الى الصفحة التالية كما هو بالصورة الان عليك أختيار مجال او الى اى فئة تنضم صفحتك لك الحرية حسب مجال الصفحه ” فى الشرح أنا أخترت أخرى “.


– كما هو واضح من الصوره هنا يتم أضافة المعلومات الاساسية للصفحه مثل الاسم , رابط لموقع الصفحه إن وجد هذا الحقل hختيار اى لا يشترط توافره , ستكون الصفحه مرئية بشكل عام محتوى الصفحه ملائم ل حيث يمكنك تحديد فئة عمرية معينه دون اخرى لمشاهدة محتوى الصفحه , لابد بعد ذالك من الموافقة على شروط وبنود سياسة جوجل بلس , ثم أضغط ” إنشاء ” .

– أنتظر قليلا ثم تابع أنشاء الصفحه .

-أساسيات الملف الشخصى هنا يمكنك كتابة المعلومات الاساسية واضافة الصورة المناسبه , مع العلم أن هذه البيانات أختيارية اى يمكنك تجاوز هذه المرحلة بدون أى تعديلات حيث من تحرير الملف الشخصى بعد إنشاء الصفحه تسطيع اضافة الوصف وتغير الصورة … إضغط ” متابعة ” .

– تم الانتهاء من أنشاء الصفحه, وكما واضح بالصورة التالية هذا هو صندوق أنشاء المشاركة , يوفر لك الادوات اللازمة والاساسية لاضافة  اى موضوع مثل التقاط الصور بكامير الكمبيوتر أو رفع الصور من على الكمبيوتر رفع ومشاركة الفيديوهات اضافة روابط للصفح والمواضيع المفضلة وهكذا.

– بعد الانتهاء من أنشاء الصفحه يمكنك الوصول اليها عن طريق الدخول الى حسابك على google plus سوف تجد فى القائمة اليسرى ” الصفحات ” أو أنتقل الى اسفل القائمة ومن كملة ” المزيد ” ثم “صفحات” سوف يظهر لك كل الصحفحات التى تم أنشائها … تابعنا سوف نوفر المزيد من الشروحات حول استخدام google plus .