شرح طريقة تحديث البلاك بيري بالصور update blackberry software

شرح طريقة تحديث البلاك بيري بالصور update blackberry software

شرح طريقة تحديث البلاك بيري بالصور؟ البلاك بيرى من الاجهزة المميزة والتى حتى الان ومع ظهور نظام الاندرويد ولاكن لها مكانتها لدى البعض ويفضلها على ثائر الانواع الاخرى هذا ما دفع الشركة المنتج والمطورة لنظام blackberry os الى التطوير من أجل الرجوع مرة أخرى الى سوق الهواتف فى العالم بشكل عام وفى دول الخليج بشكل خاص …. هنا سوف نوضح أسهل طريقة لتحديث البلاك بيري. متطلبات التحديث:

1: أتصال جيد بالانترنت لتسريع تحميل التحديث .

2:أتصال جيد بالتيار الكهربائى.


3- وصلت الUSB  الخاصه بجهاز البلاك بيرى

4- جهاز كمبيوتر

– بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال كابل USB الخاص بالجوال, أدخل الى موقع بلاك بيرى من هذا الرابط ( us.blackberry ) ثم إختار من القائمة الرئيسة software ثم Update software …. أو أضغط على هذا الرابط ( Update software ) للوصول الى هذه المرحلة . 

– ثم أضغط على ” CHeck for updates” للبحث عن التحديثات المتاحه للجهاز ……….. 

– أنتظر قليلا جارى البحث عن التحديث بالنسبه للجهاز الذى اقوم بالشرح عليه تم تحديثه لذالك سوف تظهر هذه الرسالة .. 

– من ” View other version ”  سوف يظهر لك التحديثات المتاحه للهاتف والتى يمكنك تثبيتها …… أنظر الى الصورة التالية تم أختيار تحديث ثم أضغط ” install” . 

– هنا لابد من تثبيت هذا البرنامج على الكمبيوتر حتى تتمكن من التحديث  ( blackberry.com ) سوف يظهر لك رابط التحميل بشكل مباشر, بعد التحميل والتنصيب على الكمبيوتر سوف تبدء عملية التحديث بشكل تلقائى , يظهر لك صورة توضح عدد الملفات التى سوف يتم تحميلها ثم تثبيتها على جهاز البلاك بيرى . 

– انتظر الى حين انتهاء المرحلة السابقة سوف يستغرق وقت كبير حسب سرعة الاتصال بالانترنت لديك ….. بعد ذالك سوف تنتقل الى مرحلة التثبيت ثم إعادت تشغيل الهاتف كل ذالك بشكل تلقائى دون تدخل منك فى شىء, بمجرد إعادت تشغيل الهاتف بشكل تلقائى تكون قد أنتهيت من التحديث .

– ملحوظة يستغرق الهاتف تقريبا 30 دقيقة فى اعادت التشغيل حتى الوصول الى نهاية التحديث .

– يجب أن تعلم ان الخطوات السابقة لا تنطبق فى كل الاجهزة على سبيل المثال نوع التحديث المتاح لابد ان يدعم هاتفك وبالتالى لاكن الاساسيات لا تتغير ….. أى استفسار يمكنك طرحه من خلال التعليقات .. فى حالة انقطاع التيار الكهربائى او الاتصال بالانترنت أثناء التحديث لا يمكننا مساعدتك فيما قد يحدث للهاتف.