لعبة اكشن للاندرويد Dragon Finga لعبة حركة لاجهزة اندرويد مجانا

  • Post Author:
  • Post last modified:29/06/2014
لعبة اكشن للاندرويد Dragon Finga لعبة حركة لاجهزة اندرويد مجانا

Dragon Finga لعبة اكشن للاندرويد . هذه اللعبه المدهشه المجانيه تعرض بعض أليات اللعب المذهله وتأتي محمله بساعات وساعات من المتعه. ان اللعبه مبنيه تماما حول فيزياء اللعبه التقليديه تعرض صور طبيعيه واصطدامات بدلا من حركات قتاليه مبرمجه مسبقا. شكلها وشعورها رائع لكن لا تعطينا اللعبه الكثير لنفعله بهذه الادوات الممتعه. تحدي لاعب واحد هو كل ما لدي Dragon Finga ان تعرضه.

العاب حرب وقتال للاندرويد

ان مطورين Another Place Productions LTD ذهبوا الي ابعاد كبيره لضمان ان البيئه في Dragon Finga ستناسب انظمة الهواتف الحديثه تماما. كما سيظهر فور تشغيل دورة شرح بدء اللعبه ان كل تفصيله صغيره تم الانتباه اليها بقدر مناسب.

عند بدء التشغيل لاول مره سيتم تعليمك اساسيات اللعب بواسطة جدك الاكبر Ping مثل كيفية تحريك لاعبك وضرب اعداءك وجمع الجوائز. لتحريك اللاعب علي سبيل المثال يمكنك المرور swipe لليسار او اليمين علي شاشتك. كلما زادت مسافة المرور زادت المسافه التي سيتحركها لاعبك. وكذلك يمكنك ضرب الاعداء بالضغط عليهم. يأخذ التدريب التقليدي بضع دقائق ثم تعرض لقائمة اللعبه الرئيسيه.

لعبة اكشن للاندرويد

تسمح لك شاشة القائمه الرئيسيه التي تظهر بعد الدوره التدريبيه بإعادة وضع التدريب والتحكم في ارتفاع الصوت والموسيقي واستخدام وضع مثير للاهتمام لتسجيل الفيديو ( لتسجيل حركة لعبك وعرضها اونلاين ) و بدء وضع اللاعب الواحد بالضغط علي الزر المناسب له.

يوجد في Dragon Finga ٢٥٠ مهمه مختلفه وكل منها في ضبط وبيئه مختلفه تماما. تصبح اللعبه اكثر صعوبه مع اتمام كل مهمه ويمكنك ملاحظة ذلك اكثر في المراحل المتقدمه. لحسن الحظ تسمح لك اللعبه باعادة لعب مهام اتممتها سابقا في اي وقت تريده ليس فقط لتعرف حركات جديده لكن لتتم المهمه بخطه مختلفه تماما.

العاب قتال اندرويد مجانا

في شاشة الضبط customization front يمكنك شراء تحديثات متعدده في Dragon Finga مثل مقياس صحه متقدم enhanced health meter وقدرات قتاليه افضل وتعلم حركات جديده لهزيمة اعداء اكثر قوه يظهروا في مراحل متقدمه. يوجد داخل اللعبه نقاط تسمح لك بشراء التحديثات و ضبط شخصيتك. يمكن الحصول علي هذه النقاط باكمال مستويات او بشراءهم بعمله حقيقيه.

اما بالنسبه لطريقة اللعب نفسها يوجد قتال في Dragon Finga اكثر مما تتوقع. كل مهمه تواجهك بكميه كبيره من الاعداء الاشرار وهدفك هو قتلهم باسرع ما يمكنك. لكن هذا ليس بالسهوله التي يبدو بها؛ ستحتاج ان تراقب معدل قوتك الذي يقل كلما تضرب عدو. لا توجد حركات كثيره يمكن لشخصيتك اداءها خلال المهام الافتتاحيه لكن هذا يتغير كلما اتممت مراحل اكثر.

بعد قضاء بعض الوقت مع اللعبه وقعت في غرام متعتها اللانهائيه وضبطها المتعدد والصور الملفته. ان التحديات ممتعه ومثيره للاعجاب .. لتحميل اللعبة من جوجل بلاى Dragon Finga

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link