افضل برامج التقويم للايفون والاندرويد ١٠ تطبيقات مميزة

افضل برامج التقويم للايفون والاندرويد ١٠ تطبيقات مميزة

في حياتنا المشغوله والمحيره غالبا سيساعد تطبيق تقويم ممتاز في تنظيم المواعيد الهامه. يوجد لدي كل من apple وandroid تطبيقات مجانيه للتقويم واخري منخفضة التكلفه فيما يلى قائمة بمجموعة من أفضل ١٠ تطبيقات يمكنك الحصول عليها .

٢

1. Tempo AI

يجمع كل مواعيدك وتطبيقات التواصل الاجتماعي Google و Facebook و LinkedIn و Twitter. هذا التطبيق مجاني ومصمم لهاتف iphone.

2. Agenda

اكثر تطبيقات التقويم طرافه متاح لكل من android و iphone. سعر التطبيق ١٫٩٩$ لكن مع خصائص مثل العرض بنظرة “at-a-glance” إضافة حدث .

3. Sunrise

تطبيق طريف لجهاز iphone بيجمع تقويم جوجل و وسائل التواصل الاجتماعي مع تقويم الهاتف. يصل بين صور الاصدقاء والعائله علي facebook وتنبيهات الذكري السنويه. مجاني.

4. Pocket Informant

يدعم iphone , android . يصل بين كل حسابات جوجل سعر التطبيق ٦٫٩٩.

5. Chronos Calendar
مصمم للهواتف الذكيه بنظام ويندوز. يعد اكثر ارضاء من الناحيه الجماليه عن التقويم التقليدي الذي يأتي مع الهاتف. يجمع بين حسابات ميكروسوفت. سعر التطبيق ٠٫٩٩$ .

6. CalenGoo

يتم تحديث التطبيق آليا عند الحاجه عندما يكون متصلاً بالانترنت. التقويم متاح دون الاتصال بالانترنت كذالك لكل من iphone و android. يكلف ٦٫٩٩$ لايفون و ٥٫٩٩$ لاندرويد.

7. Fantastical 2

يشبه التقويم في apple mac لكن مع اضافة بعض المميزات. تصميم سريع لاحداث جديده بضغطه بسيطه. يعرض احداث اليوم. تكلفته ٤٫٩٩$.

8. Business Calendar Pro

يتصل بتقويم جوجل بسهوله في صيغه ملفته ومرضيه جماليا. نفذ خاصية zoom باصبعيك او القي الاحداث من مصادر اخري الي التطبيق. تكلفته ٤٫٩٩$ لانظمة اندرويد.


9. GoCal for Google Calendar

يمنح التوازن بمثاليه لهاتف ايفون. يجمع بين جوجل مع التقويم الموجود بالفعل. يجمع اكثر من تقويم لجوجل من قبل معا. يجمع او يفصل مواعيد خاصه او للعمل. تكلفه ٤٫٩٩$.

10. Jorte

تطبيق مجاني ومثالي لنظام اندرويد. عرض يومي واسبوعي وشهري. يستقبل المعلومات المخزنه من الوسيط. يسمح بالدخول بسهوله الي مواعيد وتذكيرات واحداث تقويم جوجل.