ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد الايفون والماك والعكس Send Anywhere

ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد الايفون والماك والعكس Send Anywhere

هذا التطبيق متاح كتطبيق ويب وتطبيق chrome وتطبيق ios وتطبيق android. يسمح تطبيق send anywhere لك بنقل الملفات بين اجهزتك او الي اصدقاءك دون ترك اي نسخ لها علي خدمات الويب لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا ( send-anywhere ) .
يتخطي تطبيق Send Anywhere مرحلة الوسيط في عملية نقل الملفات ويتبع بدلا منه طريق الجهاز الي الجهاز في مشاركة الملفات. مما يعني انك لن تترك اي ملفات في الوسيط المستخدم للنقل. بامكانك استخدام البرنامج فى:

  1. ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الايفون
  2. ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد

واجهزه pc مع اجهزة macs. يسمح لك تطبيق Send Anywhere بتخطي التسجيل sign up مثلما يسمح لك بتخطي وضع ملفاتك الحساسه علي احد خدمات الويب. بامكانك بدء استخدام التطبيق دون الحاجه الي كتابة بريدك الالكتروني او الربط مع حساب فيسبوك الخاص بك.

لقد استخدمت التطبيق المصمم للويب والتصميم المخصص الي نظام ios لارسال ملفات بين جهازي macbook و iphone لقد كان الارسال في غاية السهوله.


2014-06-19_11-52-14

لبدء ارسال ملف اختر ملف واضغط علي زر الارسال. سيتم اعطاءك رمز من ٦ ارقام ورمز QR ” رمز pin ” رلارسالهم الي المُتلقي. عند بدء ظهور الرموز اليك ستري عداد تنازلي لمدة ١٠ دقائق بعدها ستنتهي صلاحية الرموز. في الطرف المتلقي ستحتاج الي الرمز المكون من ٦ ارقام لتدخله في تطبيق Send Anywhere لجهاز الموبايل او لتمسح رمز الQR علي الاجهزه التي تعمل بنظام ios او android او تطبيق الويب او تطبيق chrome علي حاسبك الشخصي او جهاز mac.
في التطبيق الخاص بنظام ios يوجد ضبط مشغل تقليديا اسمه اضف جهاز add device. يسمح هذا الضبط لجهازي macbook برؤية جهازي iphone كجهاز قريب لذا يمكنني ارسال رموز مباشرة له. ضبط استقبال receive ايضا مشغل تقليديا يقوم بحفظ الصور والفيديوهات التي تستقبلها الي شريط الكاميرا فورا. كلا الضبطين يسهلا نقل الملفات بين اجهزتك.

لقد اختبرت تطبيق Send Anywhere ايضا في حالة غلق شبكة واي فاي علي جهازي iphone واستطعت ارسال ملف من جهازي macbook الي iphone خلال رمز ال٦ ارقام او رمز الQR بدلا من اختيار جهازي ايفون كجهاز بالقرب من macbook. لقد تمت عملية النقل كما يبدو خلال طريقة جهاز الي جهاز. يقول Send Anywhere ان في بعض الحالات عندما تكون الاجهزه بعيده عن بعضها او تعمل علي شبكات مختلفه سيقوم باستخدام طريقة الارسال الاكثر فعاليه خلال جهازين وتتم من خلال الخادم الوسيط الي الجهاز وعلي الرغم من ذلك تمر الملفات دون ان يتم حفظها علي الخادم.

يمكنك استخدام البرنامج ايضاً بطريقه مشابهه لاستخدامك خدمه وسيط النقل مثل dropbox او جوجل درايف برفع ملفات الي خادمهم ثم ارسال اللينك الي مُستقبليك. نسخة الويب لا يبدو انها يدعم هذه الخاصيه لكن تطبيق نظام ios لديه اختيار رفع ملف upload. يحتفظ تطبيق Send Anywhere بالملفات المرفوعه مؤقتا بعكس تطبيقات dropbox او googledrive. لقد قمت برفع ملف وستنتهي صلاحيته خلال ٢٤ ساعه.

ربما لديك طريقه جاهزه لنقل الملفات بين اجهزتك ومع عائلتك واصدقاءك ونظرائك لكن لملفاتك الاكثر حساسيه يظل Send Anywhere اختيار سهل ومرن وآمن. Source