طريقة التعديل على ملفات pdf بحذف او اضافة صورة ، نص إلى غير ذالك

طريقة التعديل على ملفات pdf بحذف او اضافة صورة ، نص إلى غير ذالك

التعديل على ملفات pdf .. ان من افضل مميزات ملف pdf انه يمكن عرضه علي اي جهاز تقريبا. مما يجعله صيغه مناسبه ليري الجميع نفس المعلومات بنفس طريقة العرض في نفس الوقت. اذا تعاملت مع ملفات بصيغة pdf بشكل متكرر ربما صادفت مواقف تود فيها تغيير بعض الاشياء علي سبيل المثال ربما اردت تقسيم صفحات ملف pdf الي عدة ملفات او ربما اضطررت الي حذف بعض المحتويات الغير مرغوبه من الملف نفسه. ان لم تجد تطبيق يؤدي تلك المهمه اليك Pdf Eraser. برنامج الويندوز المجانى يمكنك من ازالة اى محتويات غير ضروريه و صور و نص من ملفات pdf و وضع ملاحظات ويمكنك من تقسيم ملف واحد الي عدة ملفات.

تحرير ال pdf

تختلف طريقة عمل pdf eraser عن البرامج الاخرى المشابهه له في انه يعامل كل ملف بصيغة pdf مضاف اليه علي انه ملف صوره. هذه الخاصيه تمكنك من حذف اى شيء عليه بواسطة اداة محي بسيطه ترسم فوق المساحه المراد التخلص منها. يوجد لديك احجام متعدده لاداة المحي لتمكنك من الرسم فوق اى مكان ترغب في اخفاءه. يوجد ٣ احجام للممحاه: كبيره و متوسطه وصغيره مما يعطي المستخدمين مرونه وتحكم في ازالة اصغر المحتويات.
يمكنك ايضا تحديد سمك الممحاه ليناسب سمك خط القلم المستخدم تماما. ويمكن ايضا تغيير لون الممحاه. يمكنك هذا البرنامج ايضا من تدوير او لف الملفات ووضع صور مخصصه واضافة نص مخصص. يمكن حفظ الملف الناتج بعد التعديل في ملف جديد بصيغة pdf.


التعديل على ملفات pdf

احد الخصائص الاخري المفيده هو القدره علي حذف صفحات لا تحتاجها في ملف بصيغة pdf بواسطة قطع الصفحه المختلطه integrated page cutter tool. تفتح هذه الاداه في صفحه منفصله عن البرنامج وتسمح باضافة ملفات جديده عن طريق سحب الملف والقاءه drag&drop. بعد القاء الملف يتم عرض قائمه بصفحاته ويسمح لك بازالتهم بضغطة واحدة. ويمكن حفظ الناتج كملف جديد.

علي كل حال، يمكنك برنامج pdf eraser من تدوير وقطع صفحات من ملفات بصيغة pdf ويعمل علي ويندوز xp وويندوز vista وويندوز 7 وويندوز 8 الموقع الرسمى للبرنامج ( pdferaser )