اخفاء الكاميرا من شاشة القفل disable camera on lock screen ios 7

اخفاء الكاميرا من شاشة القفل disable camera on lock screen ios 7

اخفاء الكاميرا من شاشة القفل ios 7 ؟ … لايمكن القيام بذالك بدون جيلبريك لكن يوفر لك ios طريقة اخرى لإخفاء الكاميرا في الايفون بالإضافة الى العديد من التطبيقات الأخرى مثل متصفح سفارى الايتونز .. الخ كل ذالك من خلال تفعيل القيود والتى توفر لك خيارات إضافية للتحكم فى عرض او إخفاء التطبيقات الأساسية على الايفون, الايباد, الايبود بشكل أساسى يجب أن تقوم بتفعيل القيود على الجهاز وذالك من خلال الإعدادت ثم عام ثم القيود فى حالة تفعيلها لأول مرة سوف يطلب منك كتابة كلمة مرور جديدة تتكون من ٤ أرقام بحيث لا يتستطيع اى شخص تفعيل عمل هذه التطبيقات مرة أخرى إلا من خلال الدخول إلى القيود وبطبيعة الحال سوف يطلب منه كتابة كلمة السر .

يمكنك إستخدام هذه الطريقة فى غلق الشراء من داخل الالعاب كما وضحنا من قبل اغلاق متصفح سفارى , الايتونز وبعض الخدمات الأخرى التى تظهر فى تبويب ” السماح ” داخل القيود كما تستطيع التحكم فى نوعية المواقع, الفيديوهات, mp3 والتى يمكن للأطفال الوصول إليها .

كيفية اخفاء الكاميرا من شاشة القفل

لابد من تنصيب جيلبريك للحصول على الأداة ” GroovyLock ” والتى توفر لك خيارت التحكم : – تمكين وتعطيل الساعة – اضافة عداد الثواني للساعة – اظهار واخفاء شريط القفل – التحكم بلون التسميات – اظهار و اخفاء التاريخ – تمكين وتعطيل الكاميرا – تمكين وتعطيل مركز الإشعارات – تمكين وتعطيل مركز التحكم 

اخفاء ايقونة الكاميرا في الايفون

– من الإعددات > عام > القيود .. تأكد من تمكين القيود وكتابة كلمة السر ثم بالرجوع إلى نفس التبويب  من خلال الخيارات التى تم تنشيطها يمكنك اخفاء الكاميرا ولكن يترتب على ذالك إغلاق الفيس تيم فى نفس الوقت .

اخفاء الكاميرا في الايفون

يمكنك تصفح جهازك الان سوف تلاحظ إختفاء أيقونة الكامير بشكل كامل حتى مع البحث لايمكن الوصول إليها , لتفعيل وجود الكاميرا مرة أخرى عكس الخطوات السابقة ومن القيود ثم اكتب كلمة السر التى تم تحديدها ثم تفعيل خيارات الكاميرا والفيس تيم بالإضافة إلى ذالك يمكنك أيضاً إلغاء تمكين القيود بشكل كامل