طريقة تشغيل كورتانا فى الويندوز فون بالصور cortana windows phone

طريقة تشغيل كورتانا فى الويندوز فون بالصور cortana windows phone

كيف يمكن تشغيل كورتانا ؟ .. كورتانا من ضمن المميزات الجديدة فى تحديث تحديث ويندوز فون 8.1 فى البداية كورتانا ما هو ؟ ^ـ^ بشكل بسيط مثل سيري على الايفون حيث يقوم بتنفيذ الأوامر الصوتية للمستخدم مثل البحث فى جهات الإتصال وتشغيل تطبيق MP3 الخرائط معرفة حالة الطقس الى غير ذالك من المعلومات التى يمكنك الحصول عليها عن طريق الأمر الصوتى إلى هاتفك بطبيعة الحال الخدمة باللغة الأنجليزية ولكن هذا لا يمنع من إمكانية الاستفادة بها فى البحث .

تشغيل كورتانا

خطوات تشغيل كورتانا

[dropcap]١[/dropcap] تغيير إعدادات اللغة إلى “الإنجليزية (الولايات المتحدة)” ويتم ذالك من خلال الإعدادت ثم اللغة حدد على English – United States فى بعض الاحيان قد تحتاج إلى تحميل ملفات إضافية لتمكين ذالك .


[dropcap]٢[/dropcap] ثم من خلال ” region ” لتغير إعدادت المنطقة إلى “United States” بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف .

[dropcap]٣[/dropcap] بعد القيام بالإعدادت السابقة و عمل ريستارت للهاتف من الضرورى ظهور كورتانا ضمن التطبيقات ويمكنك ايضاً الوصول إلى من خلال زر البحث , إذا لم يعمل معك تأكد من الإعدادت السابقة ثم أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى .

يجب أن تضع فى إعتبارك عند إستخدام التطبيق ” Cortana ” أن الخدمة تعتبر فى مرحلة البيتا ومن ثم لا تتوقع الكثير على الاقل فى الوقت الحالة ومن الأكيد أن مع التحديث المستمر سوف يصل إلى مستوى مميز كما يحدث الان مع الويندوز فون بشكل عام .. هل تستخدم Cortana ؟ شاركنا تجربتك فى التعليقات .