طريقة نقل الفيديو الى الايبود عن طريق الايتونز ” صيغة الفيديو في الايبود “

  • Post Author:
  • Post last modified:12/04/2014
طريقة نقل الفيديو الى الايبود عن طريق الايتونز

تم الإعلان عن أول ايبود فى 23 اكتوبر عام ٢٠٠١ منذ ذالك التاريخ وهناك العديد من التعديلات والتطوير الكبير للوصول إلى افضل تجربة للمستخدمة كان لتشغيل ملفات الفيديو وتخزين وتشغيل ملفات mp3 النصيب الأكبر من هذه التعديلات فى البداية كان الطريق الوحيد للحصول على الفيديوهات من خلال المتجر iTunes .

مع صدور الايبود تتش والتحديثات الكثير التى حصل عليها حيث أصبح بالإمكان تصفح الإنترنت بشكل مباشر مما يعنى إمكانية الحصول على الفيديوهات بطرق مختلفة من خلال مواقع الإنترنت ولم يعد يقتصر الامر على المتجر فحسب كما كان فى السابق , على سبيل المثال موقع اليويتوب يوفر نسخة خاصة لأجهزة أي بود تاتش بحيث يتم عرض الفيديوهات بشكل افضل.

نقل الفيديو الى الايبود عن طريق الايتونز

١: يجب أن تكون الفيديوهات بصيغة MP4 أو M4V يمكنك إستخدام برنامج Format Factory فى تحويل الفيديوهات الى الصيغة المطلوبة .
٢: توصيل الايبود الى الكمبيوتر باستخدام كابل USB .
٣: تشغيل برنامج iTunes ثم من خلال القائمة الجانبية بعد التأكد من تعرف الايتونز على الايبود حدد ” movies ” كما يظهر من الصورة التالية , ثم سحب كل الفيديوهات الى الايتونز .

نقل الفيديو للايبود عن طريق الايتونز-٠

٤: بالتحديد على اسم الايبود .. ثم من ” movies ” سوف تظهر لك كل الفيديوهات التى تم سحبها الى مكتبة الايتونز فى الخطوة السابقة.. هنا سوف نقوم بعمل مزامنة للفيديوهات من مكتبة الايتونز إلى الايباد .

نقل الفيديو للايبود عن طريق الايتونز

بالتحديد على خيار sync movies يمكنك التحكم فى الفيديوهات التى سوف يتم نقلها الى الايبود ثم بتأكيد عملية المزامنة عن طريق الضغط على ” Apply ” يمكنك الان تشغيل الفديوهات من خلال الايبود بعد إكتمال عملية المزامنة .. هل تستخدم طريقة افضل لنقل الفيديوها الى للايبود شارك معنا من خلال التعليقات …

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link