طريقة استرجاع باسورد انستقرام شرح بالصور | reset password instagram

طريقة استرجاع باسورد انستقرام شرح بالصور | reset password instagram

من فضلكم هل يمكن استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل لانى مو عارف وين ه الايميل …

للأسف عزيزى لا يمكن فى اى حال من الأحوال استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل وذالك لحماية الحساب بشكل عام لان من خلال ايميل انستقرام يستطيع المستخدم إثبات ملكية الحساب حيث أن إمكانية الدخول إلى البريد الإلكترونى المستخدم عند عملية التسجيل هو دليل كافى على ذالك . كما أن هذه الطريقة هى المتبعة بشكل عام فى أغلب المواقع بالإضافة إلى بعض الخيارات الأخرى مثل رقم الهاتف لاكن فى انستقرام وبشكل أساسى تحتاج إلى الإيميل للوصول إلى رابط استرجاع كلمة السر .

من خلال الرابط التالى ” https://instagram.com/accounts/password/reset ” يمكنك الوصول إلى صفحة استعادة كلمة المرور في الانستقرام فقط تحتاج إلى كتابة الإيميل المستخدم عند عملية التسجيل فى الإنستقرام ثم الرقم العشوائى الموجود بالإسفل بعد ذالك فقط بالنقر على ( Reset Password ) .


استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل_1

– تظهر لك رسالة تأكيد بتمام إرسال الرسالة الى الإيميل والتى من خلالها تستطيع الحصول على كلمة السر الجديدة Thanks! Please check (ex@gmail.com) for for a link to reset your password. ثم بالدخول إلى بريدك الإلكترونى سوف تحصل على رسالة بالشكل التالى تحتوى على رابط إعادت تعين كلمة السر فقط بمجرد النقر على الرابط Reset Password .

استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل_2

– بعد النقر على رابط استعادة كلمة المرور يتم تحويلك الى الصفحة التالية تحتوى على مربع الاول لكتابة كلمة المرور ثم تكرار كتابة كلمة المرور مرة اخرى فى المربع الثانى ثم النقر على Reset Password .

استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل_3

يمكنك الأن الوصول إلى حسابك فى انستقرام عن طريق كلمة السر الجديدة والتى تم تحديدها فى الخطوة السابقة من خلال التعليقات شاركنا إستفسارك نسعى بشكل أساسى لتوفير ما يساعدك .