كيفية حماية حسابك في الانستقرام من السرقة بالصور

كيفية حماية حسابك في الانستقرام من السرقة بالصور

هنا سوف نقوم بالتركيز على بعض النقاط الهامة والتى يجب الإهتمام بها لكى تستطيع حماية حساب انستقرام من الاختراق والسرقة من قبل الغير بشكل مختصر البريد الإلكترونى المستخدم فى عملية التسجيل فى الانستقرام هو أهم شىء يجب أن تمتلك حق الوصول إلى البريد الوارد وذالك لان من خلال E-mail يمكنك إستعادة كلمة المرور فى حالة نسيانها ولن يتمكن أى شخص من الوصول إلى حسابك إلا من خلال معرفة كلمة المرور بشكل مباشر وهذا من أصعب الأمور أو عن طريق التوصل لمعلومات البريد الإلكترونى وعن طريق ذالك يستيطع بكل سهولة الوصول إلى حسابك .

السؤال هنا ما يجب عليك القيام به الأن لحماية حسابك ؟ – تأكد جيداً أنك لم تعطى كلمة المرور لأى شخص من قبل ولم تقم بإرسالها عن طريق الإميل أو الرسائل فى برامج الدردشة فى حالة القيام بذالك من الضرورى تغير كلمة المرور فى الحال يمكنك الإطلاع على الموضوع التالى تغير كلمة المرور انستقرام حيث يوفر لك بالتفصيل طريقة تغير باسورد انستقرام ” من الرابط التالى هنا سجل دخول ثم يمكنك تعديل كلمة السر كما يظهر من الصورة التالية .

تغير باسورد انستقرام


– يجب أن تستطيع الدخول إلى البريد الإلكترونى المستخدم فى الإنستقرام ومن ثم تأكد من ان البيانات من كلمة مرور وعنوان الإيميل يعمل معك وتستطيع الدخول إليه سواء كان على الياهو أو الجى ميل إذا لم تستطيع القيام بذالك عليك تغير البريد الموجود فى حسابك فى الحال عن طريق الدخول إلى الرابط التالى “accounts/edit” من على الكمبيوتر او من خلال ملفك الشخصى فى تطبيق الانستقرام سواء على الايفون أو الأندرويد.

 

تغيير البريد الالكتروني فى انستقرام

من واقع التجربة وبعد الرد على أكثر من ٢٠٠ من التعليقات المختلفة حول مشاكل الأنستقرام كلها تدور حول هذا الامر كلمة المرور والبريد الإلكترونى المستخدم وحتى تتجنب مشكلة عدم إمكانية الدخول إلى حسابك من الضرورى إستخدام بريد إلكترونى صحيح تمتلك بالفعل حق الوصول إليه .