استرجاع باسورد حساب مايكروسوفت بالصور| reset microsoft account password

استرجاع باسورد حساب مايكروسوفت بالصور| reset microsoft account password

عندى مشكلة دائما يظهر لى حساب microsoft غير صحيح. الرجاء المحاولة مرة أخرى من فضلكم كيف استرجع كلمة السر

الكثير يعانى من هذه المشكلة نظراً لعدم الحاجة الى الحساب فى السابق مع مرور الوقت قد ينسى الحساب بالكامل ويصبح غير موجود أو لا يستطيع الدخول, فى موضوع سابق تحدثنا عن كيف يمكنك انشاء حساب مايكروسوفت سواء من أجل الاشتراك فى الخدمات المختلفة التى تقدمها الشركة أو الحصول على تحديثات الويندوز ٨ بشكل مستمر خاصة بعد التحديثات الأخيرة للويندوز بحيث أصبح من الضرورى تسجيل الدخول مستخدماً حسابك أثناء عملية التنصيب , بصفه عامة تحتاج إلى حساب مايكروسوفت حتى تستطيع الوصول إلى دعم المنتجات من خلال هذا الموضوع سوف نوضح كيف يمكننا استرداد باسورد الأكونت الخاص بك .

– يمكنك من خلال الرابط التالى الوصول إلى صفحة طلب كلمة المرور ” Can’t access your account ” من الضرورى الوقوف على الخيارات المتاحة لك مثل البريد البديل – رقم الهاتف – أسئلة الأمان , يتم تحديد الطريقة بناء على الخيارات التى قمت بتحديدها من قبل عند التسجيل على سبيل المثال فى حالة إستخدام البريد البديل سوف تصلك رسالة الى الايميل تحتوى على رابط استعادة كلمى السر, أما بالنسبة لأسئلة الأمان سوف يتم عرض الأسئلة التى حددتها من قبل والأجابة عليها بنفس الأجابة أيضاً .


هنا سوف نقوم بتوضيح طريقة إستخدام رقم الهاتف لماذا ؟ لأن الخيار جديد سهل للغاية فقط تأكيد رقم هاتفك سوف يصلك كود لإستراداد كلمة السر مرة أخرى , بالدخول إلى الرابط السابق ثم تحديد ” I forgot my password ” للإنتقال الى المرحلة التالية من خلال ” Next ” .

باسورد حساب مايكروسوفت_1

من هنا يجب كتابة بريد حسابك فى مايكروسوفت بشكل صحيح حتى يتم تحديد الخيارات المتاحة لك لإستعادة بيانات الدخول تأكيد من كتابة البريد كامل بدون خطأ ثم الأرقام والحروف العشوائية” Next ” .

باسورد حساب مايكروسوفت_2

يتم عرض كل الخيارات المتاحة ( الايميل البديل, أسئلة الأمان, رقم الجوال ) يمكنك طلب رسالة نصية أو مكالمة فى حالة تحديد Text ******* سوف يظهر أخر رقمين من رقمك الخاص يجب كتابة أخر اربع ارقام فى المربع الموجود بالأسفل …

باسورد حساب مايكروسوفت_3

إنتظر بعض الوقت سوف تصلك رسالة تحتوى على كود تأكيد ملكية الحساب وبالتى إمكانية إعادة تعين كلمى السر …

باسورد حساب مايكروسوفت_4

كما وضحنا فى بداية التدوينة لك الحرية فى تحديد الطريقة المناسبة لك للحصول على كلمة المرور البعض يفضل البريد الإلكترونى البديل بإعتبارها الطريقة التقليدية والتى تستخدمها أغلب المواقع أو اسئلة الأمان , من خلال التعليقات شاركنا تجربتك وهل تواجهك مشكلة فى الدخول إلى حسابك ؟ ..