طريقة التسجيل فى تيليجرام بالصور

طريقة التسجيل فى تيليجرام بالصور

تيليجرام مثل برنامج إرسال الرسائل على الهاتف لايختلف من حيث الأساس ولاكن يوفر للمستخدم مجموعة مميزة من الخصائص الاضافية التى تتمثل فى إمكانية ارسال رسائل نصية , صور, فيديو  إلى جهات الإتصال الموجودة على الهاتف بشرط أن يستخدم الطرف الأخر تلغرام على الهاتف باللإضافة إلى ذالك يتميز تلغرام بالسهولة السرعة الأمان مع إمكانية إنشاء مجموعة للدردشة تصل إلى ٢٠٠ صديق .

– ما الفرق بين الواتس اب و تيليجرام ؟ تيلجرام سريع وأمن كما يمكنك من إرسال فيديو بحجم ١ جيجا وإنشاء مجموعة للدردشة ( ٢٠٠ عضو ) كل محادثاتك محفوظة على السحابة وبالتالى يمكنك الوصول إليها من أى هاتف من خلال تسجيل الدخول بحسابك .

– تحميل تلغرام  :

١: للأندرويد ( Android ) .

٢: للأيفون (iOS) .

بمجرد تحميل البرنامج على الهاتف وعند التشغيل لأول مرة سوف يطلب رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود التأكيد والبدء فى الإستخدام , يقوم telegram بشكل تلقائى بتحديد كود البلد المقيم بها وبالتالى كل ما عليك فقط كتابة رقم هاتفك بدون مفتاح البلد .

تلغرام للايفون

انتظر بعض الوقت سوف تصلك رسالة تحتوى على كود التفعيل الخاص بتلغرام بمجرد كتابة الكود يمكنك البدء فى إستخدام البرنامج ادخل اسمك الذى يظهر للغير على تيليجرام مع تحديد الصورة الشخصية يوفر لك خيار الإستيراد من سجل الكاميرا , من الضرورى الموافقة على وصول تيليجرام لجهات الاتصال.

تلغرام للايفون_2

بعد ذالك يمكنك البدء فى إستخدام telegram كما هو الحال فى التطبيقات الاخرى بتحديد جهات الاتصال من القائمة بالاسفل سوف يظهر لك كل من يستخدم التطبيق من أصدقائك .