حذف مكتبة البرامج القديمة من الايتونز بالصور | delete apps from itunes library

حذف مكتبة البرامج القديمة من الايتونز بالصور | delete apps from itunes library

استخدم حساب ابل من زمان لذالك هناك الكثير من البرامج الموجودة على مكتبة الايتونز والتى لم اعد احتاج إليها هل استطيع التخلص منها دفعة واحدة

بالفعل تستطيع التحكم فى التطبيقات التى تم حفظها على مكتبة الايتونز لكن فى البداية يجب توضيح جزء مهم وهو أن وجود هذه التطبيقات على المكتبة لا يؤثر على المساحة الداخلية للايفون حيث يتم تخزينها على الكمبيوتر وبالتالى مهما كان حجمها لا يوجد اى مشكلة من وجودها ولكن من المفضل بطبيعة الحال حذف ما لم تعد بحاجة إليه وهو ما سوف نقوم بتوضيحه من خلال هذه التدوينة .

– أولاً سوف نقوم بتوضيح طريقة حذف التطبيقات ( العاب , برامج ) من خلال المكتبة فقط بتحديد التطبيق ثم كليك يمين ثم ” Delete ” ..


حذف مكتبة البرامج الايتونز_1

– تأكيد عملية الحذف …

حذف مكتبة البرامج الايتونز_2

– من هنا لك الحرية فى حذف البرنامج بشكل كامل أو الإحتفاظ بالملفات والإعدادت الشخصية …

حذف مكتبة البرامج الايتونز_3

– ثانياً .. يمكنك حذف أكثر من تطبيق دفعة واحدة فقط بالضغط على ” Shift ” أو ” Command ” فى الكيبورد ثم تحديد كل التطبيقات التى تريد حذفها ومن ثم كليك يمين ” Delete ” لاحظ ظهور عدد التطبيقات التى سوف يتم حذفها .

حذف مكتبة البرامج الايتونز_4

– كان هذا توضيح بسيط لطريقة حذف مكتبة التطبيقات من الايتونز من المواضيع الهامة والتى قد تحتاج إلى الإطلاع عليها ايضاً طريقة مسح برامج الايفون والايباد من الايتونز حيث نوضح كيف يمكنك إدارة التطبيقات بالحذف او التنصيب من الأيتونز .