كيفية زيادة المتابعين العرب في تويتر بشكل حقيقى

كيفية زيادة المتابعين العرب في تويتر بشكل حقيقى

الكثير من الأشخاص عند التعامل مع تويتر ونتيجة لعدم الحصول على تفاعل من الأخرين سرعان ما يصاب بالإحباط لذالك هنا سوف نوضح مجموعة من العوامل التى تساعدك فى نجاح حسابك الشخصى يمكن تلخيص هذه العوامل فى متابعة الأشخاص ممن يشترك معك فى نفس الأهتمام , التفاعل مع الاشخاص, إستخدام الهاشتاق .

زيادة متابعين في تويتر مجاني_3

١: متابعة الناس محل إهتمامك .
من الأمور الضرورية متابعة الاشخاص المشترك معهم فى نفس الإهتمامات حتى تتمكن من الحصول على أحدث التغريدات المتعلقة بمحل إهتمامك ومن ثم من وقت لأخر يمكنك تحديث حسابك بمعلومات جديدة ومفيدة للأخرين وبالتالى الحصول على المزيد من المتابعين أى أن الهدف الاساسى من متابعة الاشخاص هو أن تكون على علم بالجديد من أخبار .. الخ .


٢: التفاعل مع الأخرين :
لايكفى مجرد متابعة الاخرين يجب أيضاً التفاعل معهم عن طريق التعليقات وإعادت نشر التغريدات الهامة إلى غير ذالك من الوسائل التى يمكنك من خلالها إعطاء انطباع جيد عنك والبدء فى متابعتك والتعليقات على ما تقوم بنشره من تغريدات .

متابعين في تويتر مجانا

٣: استخدام الهاش تاج.
يعتبر الهاش تاج من الوسائل الرائعة التى يوفرها تويتر للمستخدمين بحيث يمكنك المشاركة فى الهاش تاج الأكثر شهرة للوصول إلى عدد كبير جداً من المتابعين ولاكن الاهم عند المشاركة جودة ما تقوم بنشره وأن يكون متعلق بموضوع الهاشتاق وإلا لن يهتم أحد بتغريداتك .

هناك العديد من العوامل الأخرى مثل تحديث حسابك بشكل يومى مع الإهتمام بكل كلمة تقوم بكتابتها بحيث تكون محل ثقة من الأخرين وبالتالى الحصول على التعليقات وإعادت التغريد , فى البداية من الضرورى التركيز بشكل كبير على التفاعل حتى تتسطيع الحصول على عدد من المتابعين فى وقت قياسى .