طريقة حجز ارخص طيران بالعالم

تم التحديث مُنْذُ on 2018-06-05 في إنترنت
اِستَفسَرَ : مُنْذُ : on 2018-06-05 أَجَابَهُ: 1

ازاي اوصل الي ارخص سعر عند حجز تذاكر الطيران هل هناك طريقة معينة لعرض اسعار التذاكر قبل الحجز بحيث يمكنني المفاضلة بين اسعار رحلات الطيران واختيار الافضل الكثير من المواقع تقوم بتحويلك الي الموقع الرسمي للحجز بالتالي لا تتوافر اي فرصة لمعرفة بالتالي لاتتمكن من معرفة ارخص حجز متاح .

 
  • أُعْجِبَ
رد
رد : مُنْذُ : on 2018-06-05

من وجهة نظري حجز أرخص طيران ممكن لرحلتك لايعتمد في المقام الاولي علي السعر بل مقارنة هذا السعر بالخدمات المتاحة لذلك لأأفضل دائماً المقارنة بين الاسعار فقط لكن يجب ان يشمل ايََضاً المقارنة بين الخدمات المتاحة .

هناك حقائق يجب أن تكون علي علم بها وهي أن مكاتب الطيران تقوم بالحجز عبر مواقع الطيران الرسمية وهو ما يمكنك القيام به ايضاً حيث يمكنك استخدام اي من مواقع الحجز وسوف اذكر مثال هنا بالصور لطريقة حجز تذكرتك بنفسك اونلاين والدفع سواء نقدي او بالفيزا .

 علي سبيل المثال يمكنك استخدام موقع  https://www.kiwi.com من المواقع المميزة سهل من حيث الاستخدام كل ما تحتاج اليه بعد الدخول للموقع اختيار اللغة المناسبة حيث يدعم الكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية , من الأعلي وبالتحديد من ايقونة السهم للوصول الي كل اللغات المتاحة .

بعد تعريب اللغة يمكنك الأن البدء في تحيد رحلتك … من اي مدينة سوف تنطلق … الي اي مدينة …عدد الاشخاص ..  حدد تاريخ السفر … حدد هل سوف تعود في وقت معين ام ذهاب فقط .. اي أدخل كل المعلومات الخاصة برحلتك بحيث يتم عرض افضل اسعار تذاكر طيران وارخصها المناسبة لرحلتك كما هو واضح من السكرين شوت .

يمكنك المفاضلة بين الموصي به , والرخيص , الأهم بشكل عام ان تكون دقيق في اضافة تفاصيل الرحلة هل ذهاب فقط ام ذهاب وعودة مع تحديد عدد الاشخاص وتاريخ السفر تجنب اوقات الأجازات والمواسم بقدر الامكان .

قارن بين الاسعار المعروضة واختار السعر المناسب لك ثم اضغط علي الحجز للإنتقال الي صفحة تأكيد حجز الرحلة .

هنا يتعين عليك اضافة معلوماتك كاملة بشكل صحيح .

تابع معلومات الحجز حتي الوصول الي الدفع , بانتهاء عملية الدفع يمكنك طبع التذكرة او حفظها كملف PDF أو تصويرها بالهاتف .

  • أُعْجِبَ
رد
إِلغاء