اسرار برنامج التلجرام : تسريع الريكورد في تيليجرام أو العكس تبطيء سرعة الصوت

نستعرض في هذه السطور سر من اسرار برنامج التلجرام وهو تسريع الريكورد في تيليجرام أو العكس تبطيء سرعة الصوت على حسب راحتك وبطريقة سهلة للغاية وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج أو تطبيقات طرف ثالث متخصصة في هذا الأمر وعن تجربة .

تيليجرام يوفر الكثير من المميزات والخصائص الغير موجودة في التطبيق المنافسة مثل تطبيق الواتساب وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات الأخرى، وبعض هذه المميزات تكون مخفية بحيث لا يعرفها الكثير من المستخدمين، وهنا نلقي الضوء على واحدة من هذه المزايا الأكثر من رائعة .

قد تصادف في بعض الأحيان ويقوم شخص أو صديق ما بإرسال ريكورد إليك، وهنا ربما قد تجد الريكورد طويل بعض الشيء، أو قد تجد أجزاء معينة من الريكورد فارغة أو ربما العكس تحصل على ريكورد وترغب في تبطيء سرعة الصوت لأي سبب من الأسباب التي تختلف من شخص إلى أخر، فما تفعل في هذه الأثناء ؟

لحسن الحظ، يوفر تطبيق تيليجرام إمكانية للتحكم في هذا الأمر وتسريع الريكورد أو العكس تبطيء سرعة صوت الريكورد على حسب الحاجة، والجميل في الأمر أنه لا يتطلب برامج خارجية كما ذكرنا بالأعلى .

كيفية تسريع الريكورد في تيليجرام 

على أي حال، إذا كان لديك ريكورد وترغب في تسريعه فالأمر سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من النقرات . فقط وبمجرد تشغيل الريكودو أو الرسالة الصوتية، ستلاحظ ظهور علامة 2x بالأعلى، بالنقر عليها تظهر معك رسالة “سيتم تشغيل الصوت بالسرعة العادية x1 ” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

تسريع الريكورد في تيليجرام

إذا قمت بالنقر مرة ثانية على ايقونة وعلامة 2x من الأعلى، على الفور سيتم تسريع صوت الريكورد بشكل ملحوظ، كما وسيظهر معك رسالة تخبرك أنه “سيتم تشغيل الصوت أسرع مرتين” كما في سكرين شوت أدناه .

تسريع الريكورد في تيليجرام

كيفية تبطيء سرعة الصوت 

إذا كنت بحاجة إلى القيام بالعكس وتبطيء سرعة الصوت أو تبطيء سرعة الريكورد فالأمر سهل أيضًا، قم بنفس الخطوات أعلاه حتى تظهر معك رسالة “سيتم تشغيل الصوت بالسرعة العادية x1 ” .

الرائع في الأمر أن هذه الخاصية متاحة ومتوفرة أيضًا في تطبيق تيليجرام نسخة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها بنفس الطريقة أعلاه . فقط، قم بتشغيل الريكورد وستلاحظ ظهور علامة 2x بالأعلى كما في سكرين شوت أدناه .

تسريع الريكورد في تيليجرام

بالنقر عليها ستكون قادر على تسريع صوت الريكورد أو العكس تبطيء صوت الريكورد في تيليجرام على شاشة وجهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز .  

كانت هي كل التفاصيل المتعلقة بخاصية وميزة تسريع أو تبطيء الريكورد في تطبيق تيليجرام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل عام .

سنعمل من وقت لأخر على تغطية اسرار برنامج التلجرام بحيث نساعد الجميع في استخدام هذا البرنامج الرائع بشكل أفضل وأكثر احترافية بكثير من البداية .