اضافه رفع صوت الفيديوهات الي ٦ اضعاف لجوجل كروم

قد تبحث عن فيديو معين أونلاين وبعد قضاء ساعات في عملية البحث تحصل علي فيديو لكن مع صوت ضعيف للغاية خاصة اذا كانت هناك مشكلة في تسجيل الصوت في الفيديو الاصلي هنا تظهر أهمية وجود حل عملي وسهل لرفع مستوي صوت الفيديوهات الاونلاين عبر متصفح كروم .

سوف نتحدث عن اضافة Volume Master خاصة بمتصفح جوجل كروم والتي توفر إمكانية رفع صوت الفيديو المنخفض اون لاين الي 600 ٪ من مستوي صوت الفيديو الاصلي , عن تجربة اضافة تستحق الاستخدام .

ما تحتاج إليه بالتأكيد متصفح جوجل جروم لان الاضافة تم تطويرها للعمل علي هذا المتصفح فقط , يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي متصفَّح Chrome ثم بعد تحميل وتنصيب احدث اصدار من المتصفح تحتاج فقط الي تنصيب الاضافة .

صفحة الاضافة علي المتجر الرسمي لقوقل من هنا volume-master بالطريقة التقليدية يمكنك تنصيب الاضافة بالضغط علي ‏إضافة إلى Chrome ثم تأكيد عملية التنصيب بالضغط علي ADD التي تظهر في صورة رسالة لتأكيد اضافة وتنصيب الاضافة للمتصفح .

انتظر بعض الوقت الي حين الانتهاء من تحميل وتنصيب الاضافة الي المتصفح تتم هذه الخطوات بشكل تلقائي وحسب سرعة الانترنت وحجم الاضافة , لا تحتاج الي القيام بأي شيء سوي الانتظار الي حين الانتهاء من عملية التنصب

سوف تلاحظ ظهور اختصار أعلي المتصفح عبارة عن ايقونة تشبه ايقونة رفع الصوت المعروفة او علامة الواي فاي , مهما كان مستوي الصوت في الفيديو هذه الاضافة كفيلة برفع مستوى الصوت للفيديو لدرجة لن تتوقعها .راجع في هذا الصدد ايضًا مقال رفع الصوت فى لاب توب hp

يفضل دائمًا عند استخدام اي برنامج او اضافة لرفع صوت الفيديوهات ان تهتم بكفائة السماعات المستخدمة حيث من غير المعقول ان تستخدم سماعة رأس صغيرة وترفع الصوت لهذا المستوي قد تتسبب في تلف السماعة .

كل ما عليك هو تجربة رفع الصوت بالتدريج حماية لنفسك وللسماعة في حال استخدام سماعة خارجية او سماعة رأس .