كيفية عمل اعادة ضبط المصنع لاكسس نيتس netis

فى هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نتعرف سوياً على خطوات إعادة تهيئة أو عمل ضبط مصنع لراوتر وأكسس نيتس “netis” بطريقة سهلة للغاية بدون الحاجة إلى الدخول على الأكسس من الكمبيوتر أو الموبايل وبدون استخدام دبوس كما يتم فى أجهزة الراوتر والأكسس الأخرى .

إذا كنت بحاجة إلى أرجاع هذا الأكسس إلى الوضع الافتراضى وضبط الإعدادات من جديد وفى الوقت نفسه لا تعرف كيف تقوم بذلك . فى هذه الأثناء، تابع الخطوات والسطور أدناه لمعرفة كل شىء حول هذا الأكسس .

اعادة تهيئة أكسس netis

فقط، قم بتوصيل أكسس netis فى الكهرباء . ومن ثم بعد ذلك، ستلاحظ وجود زر صغير فى جسم الأكسس يعرف باسم “defaut” أنقر على هذا الزر مطولاً حتى تعطى جميع لمبات الجهاز أنارة .

بهذه الطريقة يتم عمل ضبط مصنع لإعدادات الجهاز والرجوع إلى الوضع والإعدادات الافتراضية .

كيفية الدخول الى اعدادات الراوتر netis

الأن بالطبع ستفكر فى كيفية الدخول إلى إعدادات الجهاز وضبط كل شىء . ولكن، كيف تقوم بذلك ؟ بإختصار شديد، قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر باستخدام كابل الإنترنت . ثم بعد ذلك قم بالأتى :

  • كتابة http://netis.cc أو كتابة 192.168.0.1
  • على الفور تفتح معك صفحة إعدادات الأكسس

الأن يصبح بإمكانك تغيير اسم شبكة الواى فاى والباسورد كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه من الواجهة الرئيسية للجهاز بكل سهولة .

للمزيد من الإعدادات والخيارات لهذا الأكسس، أنقر على خيار الإعدادات المتقدمة أو Advanced .

بهذه الخطوات يمكنك التحكم فى كل شىء حول هذا الأكسس . أما إذا كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال قرية الدعم .