افضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {6-7-2017}

افضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {6-7-2017}

كما عودناكم دائماً مع نهاية كل أسبوع نقوم بتدوين مقالة نستعرض خلالها سلسلة من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة التى تم طرحها مؤخراً لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز، إلى جانب ذلك نتعرف أيضاً على برامج الكمبيوتر المحدثة التى حصلت على تحديث جلب إليها جديد المزايا والتحسينات الجديدة بالإضافة إلى إصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار والنسخة السابقة . ليس ذلك فقط، بل ونتعرف أيضاً على بعض من برامج الكمبيوتر القديمة التى توفر مزايا فريدة من نوعها نحتاج إليها دائماً .

:: برنامج PhotoFiltre 
من برامج الكمبيوتر الجديدة والبديلة للفوتوشوب، ولكن برنامج PhotoFiltre يتميز بسهولة الأستخدام ويوفر واحدة من أهم الأمور التى يحتاج إليها جميع المستخدمين وهى حذف وإزالة خلفية الصور بطريقة سهلة للغاية، ما يميز هذا البرنامج أنه سهل الأستخدام ويمكن التعامل معه وأستخدامه من قبل جميع المستخدمين بدون الحاجة إلى شرح طريقة أستخدامه، هذا البرنامج يقوم بحذف خلفية الصور تماماً ويجعله تبدو شافة للغاية .

إلى جانب ذلك يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات من شأنها تجعل الصورة تبدو محسنة وجميلة بعد التعديل عليها، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من التأثيرات والفلاتر وأدوات الرسم والتصميم . ويتوفر البرنامج بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة، وللمزيد من التفاصيل حول طريقة أستخدام البرنامج وبعض البرامج من نفس الفئة تابع هــنـــا


 
:: برنامج MyPC 
من وجهة نظرى الشخصية المتواضعة هذا البرنامج هو من أفضل البرامج المتخصصة فى عرض ومعرفة مواصفات الكمبيوتر ! نعم، إذا كنت تبحث عن برنامج لمعرفة مواصفات الكمبيوتر الخاص بك أنصحك بهذا البرنامج الذى يوفر لك تقريباً كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمواصفات الكمبيوتر، ويتوفر البرنامج بشكل مجانى مع واجهة بسيطة ونظيفة ومرتبة تضم 12 علامة تبويبة مختلفة، كل تبويبة من هذه التبويبات توفر معلومات عن الكمبيوتر .

على سبيل المثال، يمنحك هذا البرنامج إمكانية معرفة نوع نواة المعالج وهل هو 32bit او 64bit ومعرفة مواصفات المعالج ومواصفات كرت الشبكة وذاكرة الوصول العشوائى الرامات وكرت الشاشة وكرت الصوت والبطارية ومواصفات البيوس ومواصفات اللوحة الام والكثير من التفاصيل والمزايا الأخرى، وللمزيد من المعلومات وطريقة أستخدام البرنامج تابع هــنــا .

:: برنامج Direct Folders 
من برامج الكمبيوتر الجديدة هذا الأسبوع، تم تصميم وتطوير هذا البرنامج بهدف مساعدة مستخدمى الكمبيوتر فى الوصول السريع للملفات والمجلدات والفيديوهات والصوتيات الأكثر أستخداماً بشكل أسرع وأسهل من سطح المكتب بمجر فقط النقر كليك يمين بزر الماوس وبالتالى لن تحتاج إلى الدخول للبارتشنات من أجل الوصول لمحتوى ملف أو مجلد معين أو حتى تشغيل مقطع فيديو أو الصوتيات والصورة أدناه تعطى نظرة أوضح عن البرنامج بعد التحميل والتثبيت .

بعد أن تقوم بتحميل هذا البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك تقوم بتشغيله ومن ثم تقوم بسحب الملفات والمجلدات والصوتيات والفيديوهات الخاصه بك والتى تريد الوصول السريع إليها وأفلاتها داخل البرنامج ومن ثم النقر على زر ok، الأن جرب وأنقر كليك يمين على أيقونة البرنامج الموجودة بجوار الساعة وسوف تظهر معك جميع الملفات التى قمت بإضافتها للبرنامج . 

:: أداة UnLocker  
تعد هذه الأداة من أدوات الكمبيوتر القديمة والمعرفة لدى بعض المستخدمين فى حذف وإزالة الملفات العنيدة والمستعصية التى لا يمكن حذفها بالطريقة العادية ! نعم، عن تجربة شخصية يمكن من الأن وبواسطة هذه الأداة من التخلص من جميع الملفات المستعصية كما ويمكنك من خلالها حذف فيروس الشوت كت يدوياً wscript.exe، وتتمتع الأداة بسهولة الأستخدام مع واجهة بسيطة للغاية . 

نأمل فى الأخير بأن تنال هذه البرامج على أعجابكم ..