شرح طريقة تحميل المواقع وتصفحها بدون نت للاندرويد

شرح طريقة تحميل المواقع وتصفحها بدون نت للاندرويد

ربما الكثير من المستخدمين يستغربون من هذه الطريقة وهل بالفعل توجد طريقة لتصفح المواقع بدون انترنت للاندرويد .. ؟ نعم ! هناك طريقة لتصفح المواقع بدون الحاجة الى أتصال بالأنترنت، وقد ذكرنا فى مقالات سابقة طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الاندرويد بأستخدام برنامج Pocket الذى يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ومتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً لكل الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، كما وقمنا بشرح طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الايفون، بالأضافة الى شرح كيفية تصفح المواقع بدون إنترنت على جوجل كروم للكمبيوتر .

كيف يتم تصفح المواقع بدون نت على الكمبيوتر والهواتف .. ؟ الطريقة أبسط مما نتخيل فكل ما يحدث أن هناك بعض البرامج والتطبيقات متخصصة فى حفظ المواقع وصفحات الويب عندما تكون متصل بالأنترنت وسيكون بأمكانك الوصول اليها عندما تكون غير متصل بالنت، ويمكنك الأستفادة من هذه الخاصية فى حفظ مجموعة كبيرة من المواقع وصفحات الويب أثناء الأتصال بالنت للوصول اليها عندما تكون غير متصل بالنت للأستفادة من وقتك بشكل أفضل وفعال من البداية .

تطبيق Offline browser :
تطبيق متصفح متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى يساعد المستخدمين فى تصفح المواقع أوف لاين أى عندما تكون غير متصل بالنت، على سبيل المثال عندما تكون متصل بالأنترنت عن طريق الواى فاى يمكنك تحميل جميع صفحات الويب تحتاج إلى قراءة خلال اليوم مما يساعدك بكل تأكيد فى حفظ وتوفير باقة الأنترنت الخاص بك كما يساعدك على أستغلاق وقت بشكل أفضل .

كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف وتشغيله سوف تجد بالأسفل ثلاث علامات مختلفة وهى من الشمال، علامة + التى من خلالها تقوم بأضافة الى موقع تريد تصفحه عندما تكون غير متصل بالنت، علامة التحميل والتى من خلالها يمكن تحميل الموقع بشكل كامل وتصفحه عندما تكون غير متصل بالنت، علامة العين لتصفح الموقع أون لاين عندما تكون متصل بالأنترنت .

بعد النقر على علامة + سوف يطلب منك التطبيق على الفور أدخال لينك ورابط الموقع الذى تريد تصفحه عندما تكون غير متصل الأنترنت كما فى الصورة أدناه ثم النقر على” Download ” ليتم تحميل الموقع .

بهذه الطريقة يمكنك أضافة أى موقع وتصفحه عندما تكون غير متصل بالنت، قرر هذه الخطوات فى كل مرة تريد حفظ موقع جديد مع هذا التطبيق الرائع والمتوفر على سوق جوجل بلاى ويمكنك تحميله من هنا .