طريقة لعب كرة السلة علي الفيس بوك ماسنجر للأندرويد والآيفون

طريقة لعب كرة السلة علي الفيس بوك ماسنجر للأندرويد والآيفون

يوم الخميس الماضي أصدر الفيس بوك تحديث لتطبيق مسنجر الفيس علي iOS وفي اليوم السابق نفس التحديث وصل إلي أجهزة الأندرويد Android, غالباً ما يرافق هذه التحديثات إصلاح بعض المشاكل التي قد لا تظهر عند جميع المستخدمين بالإضافة إلي بعض التحسينات العامة حول عمل الماسنجر وتوفير افضل تجربة للمستخدم .

لكن مع هذا التحديث بالتحديد ظهرت بعض التعليمات والنصائح والتي كانت توضح ” إذا كنت تريد معرفة المزيد إرسال رمز كرة السلة عبر الماسنجر لأحد الأصدقاء لمعرفة التفاصيل ” .

طريقة تشغيل اللعبة عن طريق ارسال رمز كرة السلة ثم الضغط بشكل متواصل علي رمز الكرة في رسائل الماسنجر .

بمجرد إرسال الرمز سوف تحتاج فقط اتباع التعليمات لمعرفة طريقة لعب كرة السلة أثناء المحادثة علي الماسنجر, كان هذا أهم ما ظهر من جديد مع هذا التحديث حيث تستطيع لعب كرة السلة أثناء الدردشة وإرسال الكرة بدون أن يؤثر ذلك علي عملية التواصل .

للبدء افتح برنامج الفيس بوك ماسنجر وإرسال رمز كرة السلة, لكن في البداية لابد من الحصول علي التحديث من خلال متجر البرامج سواء علي الأندرويد او الآيفون ثم البدء في الاستمتاع باللعبة .ليس هذا التحديث الأول الذي يوفر لعبة علي ماسنجر الفيس بوك حيث في السابق تحدثنا حول لعبة الشطرنج علي الفيس بوك مسنجر راجع هذه المقالة .