أفضل بدائل تطبيق الفيس بوك على الأندرويد

أفضل بدائل تطبيق الفيس بوك على الأندرويد

لماذا البعض يحتاج الى بدائل لتطبيق الفيس بوك ؟ بعد الاحصائيات الأخيرة وجد أن من أكثر التطبيقات التى تستنزف بطارية الهاتف الذكى والجهاز اللوحى هو تطبيق الفيس بوك، لهذا يقوم الكثير من المستخدمين بالبحث عن بدائل لتطبيق الفيس بوك من أجل التخلص من هذه المشكلة التى تسبب الأزعاج لفئة كبيرة جداً من مستخدمى الهواتف والأجهزة اللوحية . وفى هذه التدوينة سوف نستعرض لكم أفضل 5 بدائل يمكن أستخدمها كبديل لتطبيق الفيس بوك على الأندرويد .

– تسجيل الدخول إلى حسب الفيس بوك من المتصفح :
من أفضل البدائل لتطبيق الفيس بوك والتى تساعدك بكل تأكيد على تقليل أستهلاك البطارية هو تسجيل الدخول الى حسابك من خلال المتصفح المثبت على هاتفك ( الفايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا مينى) وغير ذلك من متصفحات الأنترنت الشهيرة . وسوف تلتقى كل الأشعارات الخاص بحساب الفيس بوك الخاص بك مثل أشعارات طلبات الصداقة والرسائل وأي شيء آخر من خلال متصفح الأنترنت فى أى وقت .

تطبيق Tinfoil for Facebook :
البديل الثانى لتطبيق الفيس بوك وهو تطبيق Tinfoil for Facebook المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، يشبه تطبيق الفيس بوك الأفتراضى ويوفر لك أمكانية قفل الصور من أجل تسريع الأنترنت والتصفح ويوفر لك أمكانية أختيار نسخة الفيس بوك سواء desktop أو mobile . يمكنك تحميله الأن والتخلص من مشكلة أستنزاف البطارية والتى يسببها تطبيق الفيس بوك .

تطبيق Metal for Facebook & Twitter :
يأتى هذا التطبيق مع تصميم جميل وأنيق فضلاً عن أنه سريع الأستخدام ومتوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى لهواتف أندرويد، ويضم مجموعة من المميزات المتوفرة فى تطبيق الفيس بوك الأفتراضى . بالأضافة الى ذلك التطبيق صغير الحجم أى أنه لا يستهلك موار الهاتف مثل المعالج والرمات والبطارية .

تطبيق Toffeed for Facebook :
ليس لديها خدمات الخلفية التي تستنزف البطارية، ويوفر أفضل تجربة لتصفح الفيس بوك على هواتف وأجهزة أندرويد ويشبه الى حد كبير تطبيق الفيس بوك الأفتراضى، وهو متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاى، ومن الواضح من الصورة أدناه أنه يشبه تطبيق الفيس بوك .

– تطبيق Hermit for Facebook & Twitter :
يعمل هذا التطبيق على تحسين الأمن والخصوصية وعمر البطارية، يأتى مع تصميم أنيق وخفيف مما يجعل تصفح الفيس بوك أسرع بكثير مع هذا التطبيق، امكانية تحميل الصور والفيديوهات . وهو أيضا متوفر مجاناً على جوجل بلاى لكل هواتف وأجهزة أندرويد، لكن هذا التطبيق لا يشبه تطبيق الفيس بوك الأساسى .