بالتفصيل طريقة تحديث ساعة آبل إلى اخر إصدار | update Apple Watch

بالتفصيل طريقة تحديث ساعة آبل إلى اخر إصدار | update Apple Watch

تحديث آبل ووتش متاح الأن هنا سوف نوضح كيف يمكنك تحديث ساعة ابل بالصور خطوة بخطوة سوف نعمل بشكل مستمر علي تغطية أي تحديث جديد يتوافر لساعة آبل وتش من خلال هذا الموضوع فقط تابعنا . في البداية هناك متطلبات أساسية لعملية التحديث بحيث تستطيع تحديث ابل وتش بدون أي مشكلة , بشكل إفتراضي لابد من توصيل الساعة بالشاحن بحيث تتجنب مشاكل توقف تحديث الساعة بسبب نفاذ شحن البطارية أو لا يقل شحن البطارية عن 50% . بالاضافة إلي التأكد من شحن الساعة يجب مزامنة ساعة ابل مع الآيفون لان عملية تحديث الساعة تتم بشكل كامل من خلال الآيفون وبالتالي تحتاج إلي تشغيل المزامنة .

التأكد من توافر تحديث ابل وتش

لكي تتأكد من توافر تحديث ساعة ابل فقط من خلال تطبيق الساعة علي الآيفون بالتحديد من “ My Watch “ ثم عام “ General “ ثم تحديث البرامج “ Software Update“ وسوف يظهر في حالة توافر تحديث إشعار برقم التحديث الجديد .

 

تحديث ساعة ابل -11

 بمجرد توافر تحديث يظهر كل التفاصيل من رقم التحديث وحجم الملفات .من خلال التحميل والتنصيب “ Download and Install “ للبدء فى تحميل وتنصيب تحديث ساعة ابل  قد تحتاج إلي كتابة (الباس كود) في حالة طلب ذلك .

تحديث ساعة ابل -2

 ثم الموافقة علي شروط التحديث “ Agree “ سوف يبدء التحديث في التحميل الأن علي آبل ووتش . الوقت المستغرق فى تحمل وتنصيب التحديث يعتمد علي سرعة الإتصال بالانترنت وحجم التحديث , كل ما عليك الانتظار إلي حين الأنتهاء من تحميل تحميل التحديث . بعد تمام تحميل التحديث سوف يظهر لك زر التنصيب “ Install “  للبدء فى تنصيب التحديث علي الساعة وكما وضحنا فى أول المقال: ان تكون الساعة بالقرب من الآيفون توصل الساعة بالشاحن أن لا يقل شحن الساعة عن 50%

تحديث ساعة ابل - 3

 ثم البدء فى عملية تنصيب التحديث انتظر بعض الوقت إلي حين اكتمال تنصيب التحديث وظهور رسالة توضح رقم التحديث الجديد وتمام عملية التنصيب .

2015-05-21_13-40-13

 بمجرد انتهاء التحديث سوف يظهر علي الآيفون تمام التحديث ورقم التحديث . يمكنك الأن التأكد من حصول الساعة علي التحديث من الإعدادت في الساعة .. عام .. حول .. سوف يظهر لك رقم التحديث 

تحديث ساعة ابل -4

 

الخلاصة :

عملية تحديث ساعة آبل (apple watch) لا تختلف عن الطرق المعتادة في تحديث الآيفون والآيباد لكن الجديد فقط هو إعتماد عملية التحديث بالكامل علي الآيفون وبالتالي تحتاج من تفعيل المزامنة مع ضرورة شحن الساعة وسوف تكون عملية التحديث سهلة للغاية . لا تنسي مشاركة الشرح علي الفيس بوك, تويتر, جوجل بلس .

في حالة وجود أي مشكلة شاركنا من خلال التعليقات وسوف نعمل علي مساعدتك بقدر الإمكان .