7 طرق لتحميل الصور والفيديو من الفيس بوك

موقع الفيس بوك ليس فقط مجرد موقع للتواصل مع الأصدقاء والأقارب من كل دول العالم، ولكن أثناء تصفح الفيس بوك من المؤكد أنك سوف تقابل بعض أشرطة الفيديو والصور التى تنال أعجبك لدرجة أنك ترغب فى تحميلها وحفظها على جهاز الكمبيوتر، ومن حسن الحظ تتوفر مجموعة كبيرة من الطرق التى تساعد المستخدمين فى تحميل تحميل الصور والفيديو من الفيس بوك، وخلال هذا المقال نقوم بالتعرف على 7 طرق مختلفة وسهلة للتحميل من موقع الفيس بوك .

4 طرق لتحميل الصور من الفيس بوك :

1 : كيفية تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر ؟ هذه هى أسهل طريقة توفر أمكانية تحميل جميع الصور المتوفر على الفيس بوك وبدون أى أضافات برامج أو تطبيقات، كل ما يجب عليك القيام به هو النقر على الصورة التى تريد تحميلها وحفظها على الكمبيوتر ومن ثم أضغط على ” خيارات” ومن القائمة أختر ” تنزيل ” وهى أفضل وأسهل طريقة لتحميل الصور من على الفيس بوك .

2 : طريقة تحميل البومات الصور من الفيس بوك للكمبيوتر  : من الأمور الرائعة فى الفيس بوك أنه يوفر لجميع المستخدمين امكانية تحميل البوم صور كامل على الكمبيوتر فى وقت واحد ! نعم يمكنك تحميل مجموعة من الصور فى وقت واحد . أدخل الى البوم الصور الذى تريد تحميله ثم أضغط على علامة ” الترس ” وأختر ” تنزيل الألبوم ” وسيتم تحميل الألبوم كامل فى وقت واحد بدلاً من تحميل صورة بصورة .

3 :  تحميل الصور والألبومات من الفيس بوك للاندرويد : أما بخصوص تحميل الصور من الفيس بوك للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، يتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق Album Downloader For Facebook والذى يمكنك من تصفح كل ألبومات الصور على الفيس بوك مع أمكانية تحميلها على الهاتف مباشرة، والرائع فى التطبيق أنه يوفر أمكانية عمل نسخة أحتياطية للصور الذى تقوم بتحميلها، ويدعم بطاقة الذاكرة الخارجية .

4 : أضافة جوجل كروم لتحميل الألبومات والصور من الفيس بوك للكمبيوتر .
اذا كنت من محبى متصفح جوجل كروم يمكنك الأن الحصول على أضافة رائعة تعرف بأسم ” Ensky’s Album Downloader for Facebook ” والتى توفر أيضاً أمكانية تحميل الصور من الفيس بوك وحفظها على جهاز الكمبيوتر، والأضافة بسيطة للغاية وسهلة الأستخدام بحيث يمكن أستخدامها حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الأنترنت .

3 طرق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك :

1 : موقع Filevid : موقع بسيط للغاية وسهل الأستخدام من خلاله يمكنك تحميل جميع الفيديوهات الموجودة على موقع الفيس بوك، وعن طريقة أستخدام الموقع فهى بسيطة بمعنى الكلمة، كل ما يتوجب عليك هو نسخ رابط الفيديو من على الفيس بوك ولصقه فى الموقع والضغط على download وسوف يبدأ الموقع على الفور بتحميل الفيديو .

2 : أضافة FBDown Video Downloader : هذه الأضافة متوفر على متصفح جوجل كروم فقط وهى مصممة تحديداً لتحميل الفيديوهات من على الكمبيوتر وحفظها على جهازك الكمبيوتر، بعد تحميل وتثبيت الأضافة سيكون بامكانك تحميل أى فيديو أثناء تصفح الفيس بوك بالنقر على السهم الموجود فى الأعلى جهة اليمين .

3 : تطبيق MyVideoDownloader for Facebook : أما بخصوص تحميل فيديوهات الفيس بوك للأندرويد فهناك الكثير من الطرق والتطبيقات، ولكن فى هذا المقال سوف نستعرض لكم تطبيق MyVideoDownloader الذى يوفر لجميع مستخدمى الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد من تحميل الفيديوهات من على موقع الفيس بوك بسهولة تمامة وبدون أى مشاكل، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى .

كانت هى أسهل وأفضل 7 طريق تساعد جميع المستخدمين فى تحميل الفيديوهات والصور والألبومات من على موقع الفيس بوك بمنتهى السهولة والبساطة، اذا كان هناك أى أستفسار تواصل معنا من خلال الاستفسارات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link