6 مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانًا

6 مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانًا

حقوق الطبع والنشر من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها عند التعامل مع المواد المختلفة علي الانترنت مثل الصور والايقونات وملفات الميديا خاصة في حال استخدام هذه العناصر في عمل تجاري , بالتالي اذا كان لديك مكتب للدعاية والإعلان أو استديو تصوير الي غير ذلك من الأعمال التي تعتمد علي تحميل ملفات من الإنترنت يجب أن تضع في اعتبارك حقوق الطبع دائماً, ولتجنب المشاكل يمكنك تجمع المواقع التي توفر هذه المواد بشكل مجاني وهو ما سوف نعمل عليه في هذا المقال .

المواقع التي سوف يتم ذكرها هنا قد لا تكون الأفضل لك حرية الاختيار هنا فقط نحاول تجميع بعض المواقع التي قد تفيدك يمكنك الأعتماد علي الكل او البعض منها ثم من خلال محركات البحث يمكنك الوصول الي الكثير من المقالات الاخري التي تعرض مواقع مجانية .

١: موقع Pexels من المواقع التي استخدمها بشكل شخصي من مدة , يوفر عدد مميز من الصور المجانية هذا الموقع لا يطلب منك اي شىء للتحميل ابحث عن الصور افتح الصورة ثم من زر التحميل باللون الأخضر للبدء في التحميل بدون الحاجة الي تسجيل حساب . يظهر اسفل زر التحميل حقوق الطبع والنشر CC0 License يمكنك الإطلاع عليها ومعرفة ما يمكنك عمله بهذه الصور .

٢: موقع flaticon من أفضل المواقع علي الإطلاق في تحميل الايقونات المجانية عالم ضخم من المحتوي المميز المجاني مع أقل عملية بحث يمكنك الحصول علي المئات من نتائج البحث المتعلقة بهدفك . يوفر الايقونات بصيغ مختلف PNG, SVG, EPS, PSD هذا تقريبًا كل ما تحتاج إليه عند البحث عن ايقونات .

٣: موقع Pixabay من المواقع التي لا تشترط الإشارة الي مصدر الصور بالتالي لك كامل الحرية في التحميل واستخدام المواد كما تريد وفق السياسية التي يتم توضيحها اسفل زر التحميل , سوف تحتاج فقط الي كتابة كود تأكيد قبل التحميل وذلك لغير المسجل في الموقع .

٤: موقع FreeImages يتم مشاركة الصور من قبل المستخدمين لكن تخضع لمراجعة قبل النشر لذلك يحتوي الموقع علي مجموعة منوعة من الصور الجميلة سوف تحتاج الي تسجيل حساب في الموقع للتحميل , يحتوي الموقع علي صندوق بحث قوي ودقيق والكثير من التصنيفات , يمكنك استخدام الصور كما تريد لكن بدون البيع مرة أخري او اعادة النشر .

٥: موقع stockvault من مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانًا يعتبر وسيط بين المستخدمين ومن يبحث عن الصور وبين المصورين وكل من ريرغب في مشاركة أعماله , كالمعتاد في مثل هذا النوع من المواقع ابحث عن الصور ثم من زر التحميل للبدء في تنزيل الصورة بالجودة المطلوبة .

٦ : موقع rgbstock يقوم الموقع علي فكرة المشاركة المجانية بين المصورين لايشترط عن النقل من هذا الموقع أن تذكر مصدر الصورة لكن يفضل فعل ذلك , يتطلب الموقع التسجيل للبدء في تحميل الصور .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link