3 طرق لكيفة التقاط الشاشة نوت 5

3 طرق لكيفة التقاط الشاشة نوت 5

اذا كنت ممن يرغب في مشاركة ما يدور علي شاشة هاتفك للأصدقاء بالتأكيد تحتاج لمعرفة افضل واسهل طريقة ممكنة تساعدك في التقاط الشاشة نوت 5 قد تكون الطريقة مشابة للطريقة المستخدمة في هواتف سامسونج لكن مع note 5 تم إضافة أكثر من حل وإختيار حتي يكون لديك أكثر من بديل عند تصوير الشاشة بداية من استخدام الإختصار أو التلويح باليد للتصوير السريع للشاشة .

١: اختصار تصوير الشاشة في النوت 5 هو الضغط علي زر الطاقة Power مع زر الهوم Home في نفس الوقت لمدة ثواني سوف تلاحظ وميض علي الشاشة مع صوت يأكد تمام عملية التقاط صورة الشاشة يتم حفظ الصورة بشكل افتراضي في معرض الصور. بعض التطبيقات لاتسمح بإلتقاط الشاشة خاصة البرامج التي تحتفظ بمعلومات شخصية مثل تطبيقات الدفع والتي تحتوي علي بيانات سرية .

2: الطريقة الثانية بإستخدام خاصية Palm Swiping والتي توفر التلويح بكف اليد وهو في وضع عمودي فقط مرر يدك في الوضع العمودي وسوف تحصل علي لقطة للشاشة بسرعة فائقة إذا لم تكن تعمل الخاصية او تم إغلاقها يمكنك تفعيل هذه الخاصية من خلال الإعدادات Settings > Motion and gestures والشكرين شوت التالي يوضح كافة التفاصيل .

تصوير الشاشة نوت 5

٣: الطريقة الأخيرة تسمي ( “scrolling capture”) أو التمرير سوف تستخدم القلم S Pen هذه الطريقة تعتمد علي السحب Scrolling بمعني تستطيع التحكم بالضبط في طول السكرين شوت وهو أمر مفيد جدًا في حالة تصوير صفحة ويب بالكامل أو ملف نصي إلي غير ذلك .

بمجرد سحب القلم يمكنك التحديد علي Screen Write لتصوير الشاشة الحالية أما في حال تصوير صفحة بالكامل مع السحب تابع ( حدد علي Screen Write ثم من الخيارات التي تظهر بالاسفل حدد علي Scroll Capture ثم اضغط علي اختيار Capture + لاضافة صورة جديدة وهكذا يمكنك تكرار هذه العملية حسب طول الصفحة أو حسب ما تريد في النهاية يجب الحفظ Save in Gallery ) .

الفيديو التالي باللغة الإنجليزية يوضح الطرق الثلاثة التي تم شرحها بالأعلي إذا كان هناك أي غموض شاهد الفيديو سوف يوضح أكثر حول تصوير شاشة Note 5

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link