كيفية الحصول على 20 جيجا هديه من اورنج dsl

نسلط الضوء في هذه السطور وكما في العنوان على خطوات الحصول على 20 جيجا هديه من اورنج dsl بطريقة بسيطة وسهلة للغاية من خلال فقط تطبيق الخطوات أدناه على حساب الإنترنت المنزلي الخاص بك .

نعم، إذا كنت من عملاء شركة اورنج dsl، فيمكنك الآن الاستفادة من هذا العرض والحصول على 20 جيجابايت مجانًا بدون أي رسوم مع تطبيق الخطوات أدناه على حاسبك .

كيفية الحصول على 20 جيجا نت مجانًا من اورنج 

احصل على 20 جيجا هديه عند تحديث أو تأكيد رقم التواصل الخاص بك لاستقبال جميع التنبيهات والعروض الخاصة بالخدمة . للتوضيح أكثر، إذا قمت الآن بالتوجه إلى موقع اورنج على الإنترنت ومن ثم قمت بإضافة رقم موبايلك أو تحديث رقم الموبايل القديم في حسابك، وقتها ستحصل على 20 جيجا هديه من الشركة .

فقط، كل ما يجب عليك فعله الآن هو التوجه إلى هذا الرابط “dsl.orange.eg“، ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار “حدث رقم الموبايل” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، تفتح معك النافذة أو الشاشة أدناه، قم بكتابة رقم موبايلك أو هاتفك في الخانة المشار عليها بالسهم، ثم بعد ذلك انقر على خيار “أدخل” .

في هذه الأثناء، يصل كود تأكيد في رسالة على هاتفك الذكي، قم بكتابة هذا الكود في موقع اورنج لتأكيد رقم الهاتف الخاص بك .

بعد الأنتهاء من هذه الخطوات، توجه إلى حساب الإنترنت المنزلي الخاص بك على موقع اورنج من خلال هذا الرابط “dsl.orange.eg/ar/myaccount“، ثم مرر لأسفل قليلًا، وهنا ستلاحظ بنفسك وجود 20 جيجا “تعويضية” التي حصلت عليها مع تحديث أو إضافة رقمك .

بهذه الخطوات يمكن الحصول على 20 جيجابايت مجانًا من اورنج عند إضافة رقم موبايلك إلى حسابك أو تحديث رقمك، وهو أمر ضروري ومهم للغاية لاستقبال جميع التنبيهات والعروض الخاصة بالخدمة . 

في الأخير، إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link