هواوى Huawei P8 لديه شاشة 5.2 انش – إطار معدني – سمك 6.4MM

هواوى Huawei P8 لديه شاشة 5.2 انش - إطار معدني - سمك 6.4MM

كما جاء فى التسريبات الماضية تم الاعلان اليوم 15 ابريل عن هاتف هواوى بى 8 رسمياً على خشبة المسرح من قبل الرئيس التنفيذي للشركة . وجاء هواوى بى 8 مع شاشة بحجم 5.2 بوصة ، وجسم وتصميم من الاطار المعدنى وسمك بحجم 6.4 مليمتر .

تصميم يركز على أونيبودي الكامل المعدنى (على عكس المعدن والزجاج فى الهواتف السابقة ) بالاضافة الى طلاء نانو لحماية الهاتف من الخدوش وغيرها . هواوى p8 لديه شاشة من نوع IPS بحجم 5.2 بوصة تعمل باللمس . اما عن كاميرا الهاتف تستخدم الاستشعار مع أربعة أنواع من وحدات البكسل الفرعية الأحمر، الأخضر، الأزرق والأبيض وهذا سوف يجعل اضاءة الكاميرا منخفضة ، ولكن حجم الكاميرا الخلفية 13 ميجا بيكسل تثبيت الصورة البصرية وويمكن تدوير ما يصل الى 1.6 درجة، أي ضعف ما تدير الكاميرا اي فون 6 بلس وقد شمل هواوي أيضا على معالج صورة مستقلة، والتي تدعي أنها هي ذات جودة DSLR ، كما يمكنك ايضا التقاط فيديو واحد من أربع زوايا مختلفة مع وضع مدير مع الكاميرا الخلفية .

ويعمل مع معالج Kirin 935 الثمانى النواة ، وبطارية بسعة 2،600 ميلى امبير فى الساعة ، واثنين من فتحات بطاقة SIM ، وفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية microSD ، ودعم شبكة الجيل الرابع 4G LTE .

سعر هواوى p8 :
هواوى بى 8 يكون متاح فى نسختين ، نموذج 16GB هو 500 €، في حين يكلف 64GB  حوالى 100 . وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا تكون أول من يحصل على هواوي الرئيسي الجديد.