نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام telegram للأندرويد | الرسائل الشخصية والمجموعات

إليكم في السطور التالية شرح كامل حول، كيفية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام telegram للأندرويد ؟ إذا كنت تخطط للانتقال من الواتساب إلى تيليجرام أياً كان السبب، فيمكنك الأن نقل جميع المحادثات والرسائل الشخصية والمجموعات أيضًا من واتس إلى التيليجرام بدون فقدان أي شيء .

وقد وصل هذا التحديث الأسبوع الماضي إلى هواتف وأجهزة IOS، واليوم يصل وبشكل رسمي إلى الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد . 

تسبب تحديث شروط الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين من تطبيق الواتساب إلى موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في هجرة عدد كبير من مستخدمي الواتس إلى التطبيقات المنافسة والبديلة للواتس مثل تيليجرام وتطبيق سيجنال وغيرها من التطبيقات .

وأستغل تطبيق تليجرام ذلك، وقام بإطلاق تحديث جديد يسمح بإمكانية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام، وبالفعل يمكن الآن وبشكل رسمي نقل محادثات whatsapp إلى telegram للأندرويد والآيفون .

خطوات نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام telegram للأندرويد

ما يجب عليك فعله لنقل محادثة معينة من واتس إلى تيليجرام هو فقط فتح تطبيق الواتس، ثم انقر على أي محادثة لصديق أو لشخص معين، ومن داخل المحادثة انقر على “الثلاث نقاط” من الأعلى، ومن القائمة المنسدلة انقر على “المزيد”، وبعد ذلك انقر على خيار “نقل الدردشة” .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

الخطوة الثانية، يظهر معك خيارين : الخيار الأول “بلا وسائط” إذا قمت بالتحديد عليه وقتها سيتم نقل الدردشة من واتس إلى تيليجرام بدون الصور والفيديو، في حين الخيار الثاني “تضمين الوسائط ” بالتحديد عليه سيتم نقل الرسائل مع الوسائط من صور وفيديو .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

عموماً، بعد التحديد سواء على خيار “بلا وسائط” أو على خيار “تضمين الوسائط”، حدد على تطبيق تيليجرام كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

بعد توجيهك إلى تطبيق تيليجرام، هناك حدد على جهة الاتصال أو الشخص الذي ستقوم بنقل الدردشة والرسائل إليه، ثم انقر وحدد على خيار “استيراد” .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

هنا تبدأ عملية نقل الرسائل والمحادثات من واتس إلى تيليجرام، يستغرق بعض الوقت بناءً على حجم المحادثة التي تقوم بنقلها، وفي الأخير ستحصل على رسالة تفيد بنجاح العملية .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

يمكنك بداية من هذه اللحظة تكرار الخطوات أعلاه مع أي محادثة تريد نقلها من تطبيق الواتس إلى تطبيق تيليجرام بكل سهولة وبدون فقدان أي شيء .

الرائع في التحديث أنه يدعم العمل أيضًا مع المجموعات والجروبات وليس فقط المحادثات الشخصية، بالتالي إذا كنت تمتلك بعض المجموعات الهامة على واتس، فيمكنك بنفس الخطوات نقلها إلى تيليجرام .

أنصحكم أيضًا، بمراجعة مقال سابق بعنوان “قفل واتساب ويب بالبصمة” وتفعيل هذه الخاصية للحصول على مزيد من الأمان والحماية ومنع الآخرين من الوصول لرسائلك من الكمبيوتر عند الحصول على هاتفك .

الآن نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كل شيء بخصوص التحديث الأخير لتطبيق تيليجرام واستيراد محادثات الواتس إلى تيليجرام .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link