نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر عن طريق ال wifi

نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر عن طريق ال wifi

يسمح لك Droid Over Wifi في اندرويد بالدخول الي محتويات الهاتف من خلال متصفحك باستخدام WiFi مع واجهة ويب واضحه. قد يذكرك بتطبيق Air Droid الشهير لكن Droid Over Wifi عكسه يركز فقط علي read and write الملف ويجعل العمليه بابسط ما يمكن. يسمح لك التطبيق بعرض الملفات مثل الصور والافلام مباشرة من داخل واجهة الويب دون الاضطرار لتحميلهم الي الكمبيوتر او اي جهاز محمول اخر. اذا وجدت نفسك دون وصلة USB  وتحتاج ان ترفع او تحمل ملفات الي/من جهازك اذهب الي الاسفل لمعرفة كيف يمكن ان يساعدك Droid Over Wifi.

لا يوجد شيء عن التطبيق حقا  ابدأ البرنامج بتشغيل التطبيق والضغط فوق زر تشغيل On بمجرد بدء الخدمه، يمكنك الخروج من التطبيق وسيستمر في التشغيل في الخلفيه مع عدم وجود بصمه في الذاكره تقريبا.

كما ذكرنا سابقا الواجهه واضحه ويسهل التنقل خلالها. يعرض الشريط الجانبي الايسر اسم الجهاز المتصل في الاعلي مع روابط للمجلدات التي تم الدخول اليهم كثيرا و اختيار الرئيسيه للتصفح في مخزن جهازك. معلومات المخزن تعرض ايضا مع اسم (SSID) لشبكة WiFi التي تتصل بها حاليا.

نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر عن طريق ال wifi

ان كان جهازك ” روت ”  يمنح دخول read/write الي جزء النظام ايضا. اضغط فوق الرئيسيه Home ثم اضغط فوق المكان السابق Previous directory مرتين لتصل الي النظام.

يتم تعطيل عروض الصور والفيديو بالضغط فوق زر ” عرض الوسائط Media View ” يمكن تشغيل مقاطع الفيديو , تشمل اعدادات اعادة التشغيل مؤشر صوت ومؤشر للشاشه باكملها.يمكن فتح كل الملفات في خانه جديده في المتصفح مثل اي صفحة ويب اخري.

يسمح لك التطبيق بتحديد ملفات متعدده ليتم رفعهم upload  او تحميلهم download. سيتم في الحاله الثانيه جمع كل الملفات في ذلك الامر داخل ملف مضغوط ZIP .

لنقل الملفات الي مواقع اخري في الجهاز، تعرض واجهة الويب نافذه اعلانيه حيث يمكنك تحديد مكان الحفظ. يتتبع التطبيق الاماكن المتاحه ويوفر اقتراحات للمكان المطلوب. يدعم ايضا خصائص اساسيه مثل صنع مجلد جديد تغيير اسم الملفات او المجلدات.[Droid Over Wifi]