نظرة عامة حول ما هو ifttt وكيف يمكن الإستفادة من الخدمة

نظرة عامة حول ما هو ifttt وكيف يمكن الإستفادة من الخدمة

ما هو ifttt ؟ .. من أهم أسباب النجاح في مواقع التواصل الإجتماعي أن تكون موجود طول الوقت تقريباً لا تغفل إطلاقاً قد يبدو الأمر صعب للغاية حيث فى كل الاحوال النجاح فى الترويج يكون على حساب راحتك وحياتك الشخصية , من أسهل الطريق لحل هذه المشكلة توظيف شخص للقيام بكل المهام لكن في نفس الوقت تتحمل تكاليف إضافية من هذا المنطلق يظهر دور ifttt ..

 ما هو ifttt

ifttt” خدمة تقوم بمجموعة من المهام بشكل آلي حيث تستطيع المشاركة آلياً علي ٨ مواقع تواصل إجتماعي في نفس الوقت دون تدخل منك  فقط حدد المشاركات مع ضبط الوقت والتاريخ وسوف تقوم بالخدمة بكل شيء تخيل أن يتم تحديث حسابك بمشاركات جديدة حتي وانت نائم أو في العمل .

يدعم Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn و Tumblr و YouTube . يجب أن لا تقوم بإستخدام الخدمة بشكل يزعج المتابعين فلا يعقل أبداً أن تستغل ifttt في مشاركة المحتوي للمتابعين بشكل سبام أو مزعج , الخدمة متاحة علي الأندرويد والآيفون بجانب إمكانية الوصول إليها من خلال متصفح الويب

.:: من وظائف الخدمة ::

– ربط كل حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي

– يوفر إمكانية بمجرد رفع فيديو علي القناة الخاص بك  في اليوتيوب يتم نشره علي كل حساباتك في مواقع التواصل .

– عمل مزامنة ومشاركة لكل التغريدات إلي باقي مواقع التواصل الإجتماعي المشترك بها . إلي غير ذلك من المهام التي يوفرها لك ifttt حيث بتجربة الخدمة سوف تقف على العديد من الهام الإضافية , لم نوضح الكثير حول الخدمة  سهلة ولا تحتاج إلي الكثير من التوضيح بالتجربة وخلال الدقائق الاولي سوف تعرف كل شىء حول طريقة استخدام ifttt .