نصائح من اجل تأمين حسابك في فيسبوك

نصائح من اجل تأمين حسابك في فيسبوك

فيما يملي مجموعة من النصائح حول طرق تأمين حسابك في فيسبوك ليس هناك تخصيص بشكل كبير لكن فى مجملها سوف توفر لك بداية لكيفة التعامل مع أمن والمحافظة عليه من السرقة . التحكم في من يستطيع رؤية منشورات يجب ان تتأكد في كل مره تنشر شيء اونلاين في فيسبوك او مكان اخر ان تعرف من يمكنه رؤيته.لا يكن الامر واضحا من يمكنه رؤية ما نشرته في فيسبوك احيانا. ادارة الاعلانات التي تراها انك المنتج المباع عندما تستخدم فيسبوك ذلك ليس سر. يساعد تاريخ التصفح ونشاط فيسبوك المعلنين في استهدافك بشكل فضل ويستغل فيسبوك تلك القدره جيدا. ربما ترغب برؤية مقال طريقة التحكم في الاعلانات التي تراها. 

 حجب الاصدقاء ودعوة التطبيقات

بعد شجار سيء او 20 دعوه لتطبيق في نفس اليوم قد يكون حجب شخص ( او تطبيق ) خطوه ضروريه للحفاظ علي سلامتك العقليه.

القوائم هي الافضل

يرغب فيسبوك بتعديل اخبار News Feed واخفاء احدث الاخبار غالبا ويحرص ان تري ما ترغب ان تراه الشبكه نيابة عنك.يوجد لحسن الحظ حيله بسيطه لتلك العمليه ليمكنك التحكم.اقرأ المزيد عن صنع قائمتك الخاصه في فيسبوك لتتأكد الا تفقد تحديثات صديق لك مره اخري.

لديك صندوق رسائل وارده خفي

ربما تقوم بتأمين حساب فيسبوك اكثر من اللازم. مثال لحدوث ذلك هو صندوق الوارد الثاني الذي يوفره فيسبوك لكل مستخدم.تذهب هناك الرسائل المرسله من مستخدمين لا تعرفهم غالبا – وقد تأتي احيانا الرسائل من اشخاص تعرفهم. cnet