موقع Shared لرفع ومشاركة الملفات على الانترنت حتي 100 جيجا مجاناً

موقع Shared لرفع ومشاركة الملفات على الانترنت حتي 100 جيجا مجاناً

رغم ان البعض لا يثق في خدمات الحفظ فى السحابة الإلكترونية لكن تظل هذه الطريقة مميزة فى الحفاظ على البيانات مع إمكانية الوصول إليها من أي مكان .تستخدم ايضاً العديد من شركات التقنيه الكبري الخدمات السحابية في حفظ ومشاركة الملفات بين الموظفين.

كانت اسماء كبري مثل Dropbox و SkyDrive و Google Drive و SugarSync الخ تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة للسنوات القليله الماضيه لكن ذلك لا يعني عدم وجود مساحه لشركات جديده لتظهر في الساحه. ان احدث من ينضم اليهم هو Shared Media مع خدمة حفظ وسيطه Shared توفر مساحة تخزين مجانيه حتي 5 جيجابايت و 2 تيرابايت متاحه مقابل خطط مدفوعه .

ربما احد افضل الاشياء في هذا هو حد حجم الملف 1 جيجابايت للحسابات المجانيه واكثر للحسابات المدفوعه مما يسمح بحفظ ملفات كبيرة.

لا يحتوي Shared.com علي اي برامج للكمبيوتر او للهاتف وربما لن يوجد اي منهم في المستقبل القريب ايضا حيث ان الشركه كانت تعلن عن عدم الحاجه للتثبيت كاحد نقط بيعها الاساسيه. يعمل كل شيء من لوحه تعتمد علي الويب. قم بزيارة موقع Shared للبدء من الرابط في نهاية الموضوع واضغط علي زر ل Sign Up للتسجيل والبدء فى إستخدام الخدمة.

2014-11-11_11-21-52

تطلب شاشة تسجيل الدخول اعطاء معلومات اساسيه مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر. يجب ان تبلغ من العمر علي الاقل 13 عاما لتستطيع إنشاء حساب.

تبدو شاشة Shared بسيطه لكن ذلك ليس امر سيء حيث ان التصميمات المسطحه تصبح اكثر انتشارا حاليا للاحتفاظ بكل شيء بسيط ومباشر. تعرض الشاشه كل الملفات والمجلدات وعرض لهم. يمكن تغيير العرض بسهوله الي صور رمزيه thumbnail او قائمه من الازرار المناسبه في اعلي اليمين.

يمكن صنع ملفات جديده عن طريق الضغط علي Create new Folder من اليسار لتنظم كل الملفات التي ترغب بها.حدد ببساطه اسم مخصص للمجلد مثل الموسيقي او مقاطع الفيديو او الصور او اي عنوان اخر تختاره واضغط علي حفظ.

2014-11-11_11-23-12

يسمح Shared برفع كل انواع الملفات الي السحابة اونلاين رغم انه لا يوفر طريقه لتشغيل او عرض المحتوي اونلاين. يمكن سحب والقاء ملف او اكثر فوق الصفحه لترفعهم الي السحابة. يمكن رفع ملفات متعدده في نفس الوقت وتوفير وقت وجهد كبير. يمكن ايضا الضغط علي زر الرفع Upload وتصفح عن الملفات التي ترغب برفعهم.

2014-11-11_11-24-51

يعرض Shared تقدم عملية الرفع الحاليه بعد ذلك ويمكن الغاء العمليه للجميع اولعناصر مفرده في اي وقت ترغب بذلك. يمكن اثناء الرفع ان تضغط علي Browse Your Device و اختيار عناصر اضافيه لاضافتها الي التسلسل.

حدد احد الملفات التي قمت برفعها من القائمه واضغط علي زر المشاركه من اعلي اليمين لتشاركه. يعطيك Shared.com بعد ذلك URL و HTML-code و BB-Code للعنصر مما يسمح بنسخه ولصقه بسهوله الي المكان المطلوب للمشاركه السريعه , لزيارة الموقع من هنا والبد فى التسجيل .