موقع لمعرفة الباسورد الافتراضي للراوتر جميع انواع الراوتر

موقع لمعرفة الباسورد الافتراضي للراوتر جميع انواع الراوتر

عند الاشتراك في خدم الانترنت تحصل علي الراوتر مع مجموعة من الإعدادات الإفتراضية من بين هذه الإعدادات الاي بي الافتراضي للراوتر وإسم المستخدم وكلمة المرور الهدف التسهيل علي المستخدم بحيث في أول تعامل مع الراوتر يعمل مع إعدادات سهلة ومعروفة ثم يقوم بتخصيص هذه الإعدادات حسب الحاجة . لذلك دائمًا ننصح بتغير الباسورد الافتراضية بحيث لإيمكن لآي شخص متصل بالشبكة الوصول إلي إعدادات الراوتر.

بعض أجهزة الراوتر يتم كتابة الإعدادات الافتراضية بالخلف والتي في الغالب تحتوي علي ip 192.168.l.l ثم إسم المستخدم وكلمة المرور (admin) ومع اختلاف الشركات المنتجة للأجهزة قد يتغير الباسورد D-Link مثلاً أو 3com وبعض الشركات لاتستخدم باسورد إطلاقاً في الوضع الافتراضي .

عدم معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر مشكلة ليس لها حل إلا بالتواصل مع الدعم الفني أو الشركة المنتجة للراوتر أو بإستخدام هذا الموقع فكرة عمل الموقع عبارة عن مخزن لكلمة المرور  وإسم المستخدم للكثير من أجهزة الراوتر المعروفة حيث يمتلك قاعدة بيانات ضخمة للغاية تشمل البيانات الافتراضية التي تاتي مع الراوتر .

معرفة باسورد الراوتر بتاعى

بعد الدخول للموقع من Select Router Manufacturer: سوف تظهر قائمة كبيرة بالأجهزة ابحث عن نوع الراروتر الخاص بك ثم اضغط Find Password سوف تظهر النتائج والتي تضم قائمة من الإصدارات المختلفة من الراوتر .

يظهر Username اسم المستخدم للراروتر Password يعرض كلمة السر في بعض الأجهزة قد لايحتاج الي الراوتر الي باسورد مثل راوتر 3com لاحظ الباسورد في بعض الأجهزة (none) أي مجرد كتابة اسم المستخدم كافي للدخول الي الراوتر . (routerpasswords)

حل مشكلة نسيت يوزر نيم وباسورد الراوتر بدون عمل ريست

أنصحكم بمراجعة المقال أعلاه فهو بمثابة دليل كامل لمجموعة كبيرة من الحلول الفعالة لحل مشكلة نسيان اليوزر نيم والباسورد الافتراضى للراوتر .