موقع لعمل تصويت الكتروني مجاني للفيس بوك وتويتر والمدونات الشخصية

موقع لعمل تصويت الكتروني مجاني للفيس بوك وتويتر والمدونات الشخصية

تتجه معظم الشركات والمواقع الإلكترونية إلي استخدام خاصية التصويت لمعرفة انطباع المستخدمين عن موضوع أو تحديث أو أي تغير معين , اذا كنت تدير عملك الخاص مهما كان عدد الموظفين فان التصويت علي التعديلات وبعض الأمور المتعلقة بالعمل يعد وسيلة للوصول إلي أفضل الحلول اما اذا كنت صاحب متجر إلكتروني أو طبيعة عملك تفرض الاحتكاك بالجمهور فإن عمل تصويت وإتاحة الفرصة للجميع في المشاركة قد يوفر لك أفضل إحصائيات ممكنة حول كل جيد أو انطباع المستخدمين عن الخدمة التي تقدمها .

بالصدفة اكتشفت موقع wedgies موقع مجاني لعمل تصويت إلكتروني تقريباً دقائق قليلة وبشكل مجاني تماماً يمكنك عمل تصويت مجاني كل ما تحتاج إليه هو التسجيل في الموقع بحيث تستطيع متابعة النتائج التي يصل إليها التصويت من حيث عدد الأصوات والنتائج بشكل أكثر تفصيلاً ,  يوفر الموقع إمكانية التسجل عن طريق الفيس بوك وحساب جوجل أو التسجيل علي الموقع بشكل مباشر .

عمل تصويت مجاني

بعد عملية التسجيل التي لا تحتاج إلي الكثير فقط الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم من خلال Create a Poll للبدء في أنشاء تصويت إلكتروني يوفر الموقع الأدوات الأساسية لعمل التصويت والتي تظهر كما في السكرين شوت التالي : – كتابة السؤال – الاختيارات المتاحة للتصويت ومن ضمن الاختيارات الإضافية إمكانية أضافة صورة .

عمل تصويت الكتروني

بعد ضبط إعدادات التصويت كما تريد يمكنك أضافة المزيد من الأسئلة وبعض الإعدادات الخاصة ثم إنشاء التصويت يظهر لك عرض للصورة النهائية للتصويت مع إمكانية مشاركة التصويت علي الفيس بوك توتير والعديد من المواقع الأخرى كما تريد, هناك اختيار أكثر من رائع ( embed ) حيث يوفر لك كود خاص بأكثر من طريقة أيضاً لمشاركة التصويت في أي موقع .

 عمل تصويت على الفيس بوك

الأن شارك التصويت بأي من الوسائل التي تناسبك ومن خلال حسابك علي موقع wedgies  تابع البيانات الكلية حول التصويت , هذا مثال علي تصويت تم مشاركته هنا .

تابعنا علي الفيس بوك أو تويتر وشارك في التصويت معنا , يمكنك المشاركة معنا من خلال التعليقات .