موقع عمل لوجو اون لاين فقط بسعر $0.99

موقع عمل لوجو اون لاين فقط بسعر $0.99

عمل لوجو اون لاين… وجود logo محترف ضروره لموقع ويب حيث يضيف مصداقيه كبيره لوجودك علي الويب كما يمكنه ان يكون اداة تسويق قويه تساعد المستخدمين المحتملين ان يتذكروا عملك ماذا تفعل من اجل عملك الجديد او حساب شبكة التواصل الاجتماعي؟ اليك موقع مميز جداً فقط بمبلغ $0.99 يمكنك الحصول على لوجو .

يوجد عدد من المواقع التي تسمح لك بإختيار وتخصيص لوجو مصممه مسبقا او تجمع احدهم من مجموعة صور ونص قابل للتعديل. حتى لو كان اللوجو مستخدم من قبل تعرض بعض المواقع مدي كبير من الاختيارات التي تسمح لك بصنع logo  فريد يخدم هدفك. هذه المواقع يمكنك تكلفتها غالبا علي سبيل المثال الحصول على لوجوج من LogoYes يكلف 1$.

لنري التصميم باستخدام LogoYes اولا تحتاج ان تحدد نوع الصوره يوجد العديد من الفئات لتختار منها تتضمن السلال والقطط ومنازل صيفيه وفراشي تلويين ومشاعل واجنحه.تحتوي كل فئه علي عدة اختيارات علي الاقل مما يعطيك مئات الاختيارات المحتمله.

 2014-08-11_03-21-13

بعد اختيار صوره يمكنك تغيير حجمها وتدويرها وتغيير اللون واضافة نص,اخيرا يمكنك عرض صورتك واضافة اللمسات النهائيه, اضف معلومات كرت ائتمانك واقبل التكلفه 1$ وستحصل علي logo  جديد.

2014-08-11_03-30-45

الموقع يوفر لك قائمة كبيرة جداً للأختيار بين العديد من الايقونات التى سوف تخدم الفكرة التى تسعى ان تطبقها فى شعار موقعك. مواقع ويب اخري تسمح لك بصنع logo  بهذه الطريقه تشمل LogoGarden و FlamingText و LogoMaker