مواصفات ون بلس 3 " OnePlus 3 " بالكامل مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت

مواصفات ون بلس 3 " OnePlus 3 " بالكامل مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت

بعد سلسلة من التسريبات الطويلة خلال الفترة الأخيرة أعلنت اليوم شركة ون بلس وبشكل رسمى عن هاتفها ون بلس 3 ( بالأنجليزى : OnePlus 3 ) والذى ينتظره جميع الجماهير، وجاء الهاتف مع تصميم وهيكل مصنوع من المعدن .

مواصفات هاتف ون بلس 3 :
يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل مع طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 4، معالج من فئة Snapdragon 820 بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 64 جيجابايت ولكن لا يدعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

فى الخلف كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل تدعم حساس سوني IMX298 مع التثبيت البصري للصورة وتصوير الفيديو بدقة 4K، بينما فى الأمام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل تدعم حساس سوني IMX179 مع التثبيت الرقمي للصورة وتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل . بطارية الهاتف بسعة 3000 ميلى أمبير فى الساعة تدعم ميزة الشحن السريع Dash Charge ليوم من الاستخدام بنصف ساعة من الشحن، يدعم شريحتي اتصال SIM وقارىء البصمات، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1، ويدعم شبكة الجيل الرابع وتقنية NFC ومنفذ USB Type-C

سعر هاتف ون بلس 3 :
أما بخصوص سعر الهاتف وموعد توفره، يتوفر الهاتف للبيع بدءًا من اليوم من خلال موقع الشركة بسعر 399.99 دولار أمريكي باللونين: الجرافيت والذهبي، إلا أن النسخة الذهبية ستتوفر للبيع فى وقت لاحق .