مواصفات وصور هاتف نوكيا القادم Nokia D1C قبل الأعلان

مواصفات وصور هاتف نوكيا القادم Nokia D1C قبل الأعلان

بدأت التسريبات تتزايد من فترة كبيرة حول هواتف وأجهزة نوكيا المتوقع الأعلان عنه أما بنهاية العام الحالى أو مع بداية العام القادم 2017، وسمعنا الكثير من التسريبات والشائعات كانت بدايتها أن شركة نوكيا تعود من جديد مع هاتفى nokia c9 وNokia A1، وخلال الفترة الأخيرة ظهر هاتف نوكيا Nokia D1C فى الكثير من التسريبات والأخبار بالأضافة الى ذلك تم رصده على موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية والذى كشف لنا عن بعض مواصفات Nokia D1C والتى تشمل شاشة HD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ولديه ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، معالج من فئة Snapdragon 430، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، معالج رسوميات Adreno 505، نظام تشغيل أندرويد 7.0 .

كما وظهر هاتف Nokia D1C على منصة إختبارات الأداء Geekbench مع معالج ثماني النواه بسرعة 1.4 جيجا هرتز من فئة Snapdragon 430، معالج الرسوميات Adreno 505 GPU، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت رام، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، بالأضافة الى ذلك حقق الهاتف فى اختبار الاداء 656 نقطه في احادي النواه، أما في اختبار تعدد النواه حقق 3120 نقطه .

 هل توقفت التسريبات .. ؟ بالطبع لا وسوف تتزايد مع أقتراب نهاية العام الحالى خصوصاً أنه من المؤكد أننا سوف نرى أول هاتف أو جهاز من شركة نوكيا بعد أنتهاء أتفاقية شركة مايكروسوفت مع نهاية العام الحالى أو فى الربع الأول من بداية العام الجديد .

واليوم ظهر هاتف Nokia D1C فى تقرير جديد كشف لنا عن مواصفات وصور الهاتف قبل الأعلان الرسمى وظهر الهاتف بثلاثة ألوان الأبيض و الأسود والذهبي ومن المتوقع الكشف عنه رسمياً فى بداية العام الجديد 2017 .

nokia d1c مواصفات

هذا وذكرت التسريبات بأن الهاتف سوف يأتي بغطاء من المعدن مع زر للبصمة وكاميرا من الخلف، وبكل تأكيد نحن نأمل بأن يأتى الهاتف بهذا التصميم الرائع حقاً حتى تستطيع شركة نوكيا المنافسة مع الشركات الأخرى بهذا الهاتف .

أما بخصوص مواصفات هاتف Nokia D1C تشمل شاشة بمقاس  5.5 بوصه بدقة 1080p FullHD، معالج ثماني النواه من نوع Qualcomm Snapdragon MSM8937 430 بمعمارية 64 بت مع معالج رسوميات من نوع Adreno 505 و ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين داخليه 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية

كما وأشارات التسريبات بأن الهاتف سيكون مزود بكاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية تكون بدقة 8 ميجا بكسل، نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 Nougat، بطارية بسعة لاتقل عن 3000 مللي امبير فى الساعة

بالأضافة الى ذلك، ربما تعلن شركة نوكيا عن هاتفين أو ثلاث ضمن المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 في برشلونة، ولكن للاسف الشديد ليس هناك أى معلومات عن سعر هاتف Nokia D1C حتى الأن .