مميزات التحديث الجديد لتطبيق ترودايلر " Truecaller "

مميزات التحديث الجديد لتطبيق ترودايلر " Truecaller "

لمن لا يعرف تطبيق تطبيق ترودايلر Truecaller، هذا التطبيق يستخدم للتعرف على هوية المتصل ومعرفة أسم وصاحب الرقم وحجب المكالمات المزعجة والبحث عن أي رقم سواء محليا أو في جميع أنحاء العالم ومعرفة صاحب الرقم الذي يتصل بك حتى أن كان هذا الرقم غير مسجل لديك وحظر المكالمات الإعلانية الغير مرغوب فيها والمتطفلين . واكثر من ذلك من المميزات التى يوفرها هذا التطبيق مما جعل أكثر من ١٠٠ مليون شخص حول العالم استبدلوا دليل الهاتف الخاص بهم الى تطبيق Truecaller .

واليوم حصل الهاتف على تحديث جديد جلب بعض المميزات التى تتمثل فى دمج طالب للهاتف في التطبيق وهو ما يعنى أنه يمكنك الأن  إجراء الإتصال بالرقم الذي تريده من خلال تطبيق Truecaller، والميزة الثانية والتى تعرف بأسم ”  تفقد التوافر ” ومن وجهة نظرى هى من أفضل المميزات التى حصل عليها التطبيق، حيث من خلال هذه الميزة تأخبرك اذا كان الشخص الذى توعد الأتصال به يجري مكالمة أخرى . 

وأخيراً وليس أخراً، جلب التحديث واجهة مستخدم جديدة، فضلاً عن بعض التحسينات الأخرى . وسيتوفر هذا التحديث بداية من اليوم على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد . {رابط تحميل التطبيق}